تفاصيل تصفيات حدث DEVELOPMENT LEAGUE الخاص بالموسم الرابع من ECS

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017
تفاصيل تصفيات حدث DEVELOPMENT LEAGUE الخاص بالموسم الرابع من ECS

صرحت اليوم منظمة ECS عن جميع التفاصيل المهمة من تواريخ المباريات وجدولتها وغيره لحدث DEVELOPMENT LEAGUE الذي يؤهل اللاعبين لفعاليات الموسم الرابع من بطولة المنظمة.

سوف يبدأ هذا الحدث في 19 أغسطس مع تصفيات مفتوحة لأوروبا وشمال أمريكا، الفائز بها سوف ينتقل مباشرة إلى حدثDevelopment League الذي سنجد فيه ثمانية فرق من كل منطقة، سوف تواجه الفرق الأربعة المنتصرة منها أربعة فرق أخرى سوف تتلقى دعوة مباشرة للحضور، وبعدها سوف ينتقل أفضل فريقين من كل منطقة إلى مرحلة playoffs ثم الفرق المتواجدة بهذا الحدث سوف تواجه الفرق صاحبة أدنى ترتيب من الموسم الماضي وهم Virtus.pro و Team Dignitasفي أوروبا، بالإضافة إلى Ghost  و  Luminosity من شمال أمريكا.

هذا وصرحت منظمة ECS أنها سوف تستمر بعادتها المعروفة في تسليط الضوء على من يهتم بتعريف المباريات واستضافتها أثناء البطولة، عبر تحدي خاص يدعى Community Caster Challenge يجب على كل راغب أن يقدم معلوماته الكاملة للمنظمة كي ينال فرصة الفوز بالمنصب.

ندخل الآن في تفاصيل أكثر حول جدولة المباريات، فقد تبين أن حدث Development League سوف يقدم تصفيات مفتوحة لمنطقة أوروبا خلال 19 و 24 من أغسطس، وثم تصفيات خاصة بشمال أمريكا خلال 19 و 25 من أغسطس، وتستطيع الفرق التسجيل للمشاركة عبر الرابط الرسمي.

أما فعاليات حدث Development League الرئيسية فسوف تبدأ في 29 أغسطس وتستمر لمدة خمسة أسابيع إلى أن تنتهي في 14 سبتمبر، لتنقلنا إلى مرحلة playoffs في 23 و 24 من سبتمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة