الإعلان عن الفائز بتصفيات آسيا للموسم الرابع من StarSeries i-League

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2018
الإعلان عن الفائز بتصفيات آسيا للموسم الرابع من StarSeries i-League

بدأت التصفيات الآسيوية للموسم الرابع من بطولة StarSeries i-League في 28 من ديسمبر وأغلقت أبوابها في 31 منه، والآن نستقبل السنة الجديدة مع انتهاء هذه التصفيات وإعلان هوية الفائز بها.

لقد تحدثنا في الواقع عن هذه التصفيات بالتحديد في المقال السابق حول الموضوع، والذي كشف لنا الكثير من المعلومات حولها من بينهم القائمة الكاملة للفرق المشاركة وتوزيعهم على المجموعتين وهم :

المجموعة A المجموعة B
 TyLoo  Flash
 LGD.SAS  EHOME
 Eclipse  MVP PK
 New4  MAX

هذا وبعد انتهاء فعاليات مرحلة المجموعات من البطولة، تم إقصاء أربعة فرق بالمجمل من القائمة السابقة هم : EHOME وNew4 و LGD.SAS، بسبب خسارنهم لمعظم المباريات في مرحلة المجموعات وعدم تمكنهم من الصعود إلى قمة كل مجموعة خاصة بهم.

أما بالنسبة إلى المرحلة التالية، فقد بدأت مباريات أخرى بين الأربع فرق المتبقية، الأولى جمعت فريق TyLoo مع  MVP PKوانتهت بانتصار كامل لذلك الأول عند النتيجة 2-0.

كان فريق Flash في المقابل صحاب الانتصار في المباراة التالية ضد فريق Eclipse، وذلك بعد لعب ثلاث خرائط صعبة انتهت بنتيجة 2-1.

كما وقد عاد فريق TyLoo المعروفة إلى تحقيق فوز أخر، وهذه المرة كان ضد فريق Flash، المباراة بينهم كانت قوية ولكن انتهت بنتيجة 2-1 أيضاً.

للأسف تعرض الفريق نفسه Flash لخسارة أخرى أمام فريق MVP PK في المباراة المخصصة لتحديد هوية المنافس الأخير على النهائيات الكبيرة، والتي انتهت بسرعة بعد تمكن ذلك الأخير من الانتصار في كافة الخرائط وصولاً إلى النتيجة 2-0.

إذاً النهائيات الكبيرة جمعت بين فريق TyLoo و MVP PK والمعركة الأولى كانت في خريطة Mirage التي أظهرت إرادة صلبة لكل من الفريقين حملتنا إلى جولات إضافية، ولكن في النهاية الفوز بعد هذه الجولات كان لصالح الفريق الأول بنتيجة 19-15.

المعركة الثانية والفاصلة بالطبع كانت على خريطة Overpass ومن الواضح أن فريق MVP PK لم يعد يكترث للفوز عند هذا الحد، فقد خسر المباراة بسهولة عند النتيجة 16-7، تاركاً حتى مراتب أفضل اللاعبين في مباراة النهائيات إلى خصمه بعد تفوق كل من Hansel ‘BnTeT’ Ferdinand الإندونيسي و Hui ‘DD’ Wu الصيني.

بما أن البطولة تمنح مقعدين للفرق الفائزة بهذه التصفيات، فقد تمكن كل من فريقي MVP PK و TyLoo من التأهل معاً إلى الحدث الرسمي للبطولة.

إليكم في النهاية ترتيب لكافة الفرق التي شاركت في التصفيات :

1.  TyLoo – StarSeries i-League S4 spot
2.  MVP PK – StarSeries i-League S4 spot
3.  Flash
4.  Eclipse
5-6.  MAX
5-6.  LGD.SAS
7-8.  New4
7-8.  EHOME

الحدث الرئيسي للموسم الرابع من StarSeries i-League يبدأ في 17 من فبراير العام القادم وحتى 25 منه، ويقدم جائزة مالية بقيمة 300 ألف دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة