الموسم الرابع من بطولة OGN OVERWATCH APEX سوف يبدأ قريبًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2017
الموسم الرابع من بطولة OGN OVERWATCH APEX سوف يبدأ قريبًا

انتهى الموسم الثالث من بطولة OGN OVERWATCH APEX في نهاية شهر يوليو الماضي للعبة OVERWATCH ولكن سرعان ما أعلن مباشرة عن تفاصيل الموسم الرابع خلال وقت قصير.

سوف يشارك في الموسم الرابع لهذه البطولة المعروفة نحو ستة عشر فريق من كوريا الجنوبية بهدف التنافس على كأس البطولة الكبير والتغلب على فريق Lunatic-Hai الذي سيطر على لقب البطولة مرتين في مسيرته المهنية.

تبين أن الموسم الرابع لن يحتوي على فرق عالمية مشاركة به وإنما قامت منظمة OGN بإرسال دعوة مباشرة إلى خمسة فرق فقط من Challengers league .

بالتأكيد عدد الفرق المشاركة في البطولة ليس قليلاً بل تم تأكيد تواجد كل من : LuxuryWatch Red، GC Busan، NC Foxes، ROX Orcas، و  Meta Bellum و Lunatic-Hai، KongDoo Panthera، Afreeca Freecs Blue،  LuxuryWatch Blue، X6-Gaming، Meta Athena، CONBOX، RunAway، MVP Space، KongDoo Uncia، و Flash Lux.

بداية الموسم سوف تنطلق مع أول مباراة بين فريق KongDoo Panthera و KongDoo في 11 من شهر أغسطس الحالي، وبعدها سوف يتواجه فريق GC Busan  مع  LW Red.

أما في اليوم التالي 14 أغسطس فيوجد مباراة بين RunAway  و  Meta Athena ثم مباراة بين X6-Gaming  و  Meta Bellum في نفس اليوم.

المزيد من التفاصيل متوافرة عبر موقع OGN الرسمي، إلا أنه ذكر بالإضافة لهذا أن أول مرحلة مجموعات للبطولة سوف تستمر حتى نقصان عدد الفرق إلى ثمانية فقط، وبعدها سوف يتم تقسيم هذه الفرق إلى مجموعين ضمن المرحلة الثانية من المجموعات وهكذا حتى النصف النهائي.