ساحة المملكة أرينا تحتضن أضخم حدث للسيارات في موسم الرياض 2023

معرض الرياض للسيارات: نافذة على أحدث التقنيات والموديلات الحصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
ساحة المملكة أرينا تحتضن أضخم حدث للسيارات في موسم الرياض 2023

ذكرت تقارير محلية أن مدينة الرياض ستحتضن أضخم حدث سيارات في إطار فعاليات موسم الرياض لعام 2023، حيث ستشهد ساحة المملكة أرينا معرض الرياض للسيارات، وذلك في الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر المقبل.

معرض الرياض للسيارات: نافذة على أحدث التقنيات والموديلات الحصرية

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن هذا المعرض يعتبر التجمع الأكبر لوكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث ستشارك 50 شركة رائدة في مجال صناعة السيارات، عرضاً أحدث موديلات السيارات والدراجات النارية، بالإضافة إلى عروض حصرية وخاصة.

وأشارت إلى أن الحدث المنتظر من قبل عشاق السيارات من داخل وخارج المملكة، من المتوقع أن يستقطب آلاف الزوار، حيث أنه يمثل فرصة متميزة يتنافس فيها منتجو السيارات، لعرض ما هو جديد في عالم السيارات والإكسسوارات والخدمات ذات الصلة.

ولفتت التقارير إلى أن المعرض سيشمل أيضاً فعاليات وأنشطة خارجية، والتي تشمل عروض السيارات الرباعية الدفع والسيارات للطرق الوعرة، وحلبات لسباقات الكارتينج، وتجارب محاكاة السباقات، بالإضافة إلى فرصة فريدة لقيادة السيارات، وتجارب ممتعة لقيادة مختلف أنواع السيارات في مكان واحد.

وأضافت التقارير أن هذا المعرض سيكون منصة للكشف عن أحدث تقنيات السيارات في العالم، مثل السيارات الرياضية والسيارات ذات الدفع الرباعي 4x4، كما أنه سيكون فرصة للكشف الحصري عن آخر الطرازات في السوق السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة