حقيقة زواج لوي توملينسون من معجبة في إندونيسيا مسلمة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
حقيقة زواج لوي توملينسون من معجبة في إندونيسيا مسلمة (فيديو)

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت معجبة من إندونيسيا مسلمة عبر حسابها الرسمي على "تيك توك" توقيع المغني البريطاني لوي توملينسون على عقد زواج معها.

حقيقة زواج لوي توملينسون من معجبة

وكشفت الفتاة الإندونيسية أنها كانت تحضر حفل لوي توملينسون عصور فرقة One Direction السابق، في بلدها بإندونيسيا خلال الترويج لألبومه الجديد.

وأوضحت الفتاة  خلال الفيديو أنها كانت تريد توقيع لوي توملينسون، وأظهرت له وثيقة زواج يصممها المعجبون بالمشاهير، لتتفاجأ أنها وقع عليها.

وقالت الفتاة: "سألني إذا كانت وثيقة حقيقية ثم قال "لا يهم، سأوقعها", وأضافت مظهره الوثيقة التي وقع عليها لوي توملينسون، قائلة: "ذهبت كامرأة عازبة وعدت كامرأة متزوجة".

جولة لوي توملينسون

الجدير بالذكر أن لوي توملينسون انطلق بجولة عالمية تحت عنوان Faith In The Future  لترويج لألبومه الجديد، وتشمل 50 مدينة في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأستراليا.

ألبوم لوي توملينسون

أطلق المغني البريطاني لوي توملينسون ألبومه الثاني "الإيمان بالمستقبل" Faith In The Future في 29 ديسمبر 2023، بعد نجاح ألبومه الأول "جدران" Walls الذي صدر في 2020.

الألبوم الجديد يتضمن 12 أغنية، منها "الأعظم" The Greatest و"العودة إليك" Back To You و"فضة الألسنة" Silver Tongues و"أكبر مني" Bigger Than Me، ويعكس تطور توملينسون كمغني وكاتب أغاني، ويتناول مواضيع مثل الحب والفقد والأمل.

ولوي توملينسون، الذي اشتهر كعضو في فرقة ون دايركشن One Direction، قال في مقابلة مع مجلة رولينج ستون Rolling Stone إن الألبوم يمثل "رحلته الشخصية"، وأنه "يشعر بالفخر" بما حققه.

وأضاف: "أردت أن أكون صادقاً مع نفسي ومع جمهوري، وأن أعبر عن مشاعري بدون خوف أو قيود. هذا الألبوم هو تحية للماضي ونظرة للمستقبل".

الألبوم حصل على استقبال إيجابي من النقاد والمعجبين، وتصدر المركز الأول في مخططات الألبومات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وكندا وعدد من الدول الأوروبية.

@ladycryalot “if MY WIFE wants to” 😭 #FITFWTJakarta #LouisTomlinson #FaithInTheFuture ♬ original sound - noy

 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة