بعد زواج 25 عامًا.. حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير

تصدر اسم الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، التريند خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
بعد زواج 25 عامًا.. حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير

تصدر اسم الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، التريند خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أنباء عن طلاقهما بعد 25 عاماً من الزواج.

طلاق أحمد السقا ومها الصغير

ونشر عدد من المواقع الإخبارية بمصر، أخبارا تفيد بطلاق الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، بعد زواج 25 عاما، الأمر الذي أثار الجدل في الوسط الفني.

وما زاد من نشر الشائعات هو ما نشرته الإعلامية مها الصغير عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من كتابات عن أن المرأة يجب أن تسعى لتغيير حياتها، وهو الأمر الذي فسره البعض أنها تعلن بشكل غير مباشر طلاقها وانفصالها عن زوجها أحمد السقا.

وكتبت مها الصغير قائلة: "شوفي سعادتك فين وروحيلها عمرك هايضيع على الفاضي، هتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هيضيع ومحدش هيشكرك ، الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ميعرفش معنى السعادة".

أحمد السقا يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

وبعد انتشار شائعات الانفصال بشكل أكبر، نشرت مها الصغير فيديو آخر من أحد حواراتها الإعلامية، قائلة: "الناس بقيت غريبة وبتاخد الكلام تبرره وتفسره على مزاجها.. مبقاش في خصوصية".

من جانبه، نفى الفنان أحمد السقا لعدد من المواقع إخبارية أخبار انفصاله عن زوجته مها الصغير، واصفاً الشائعات بـ"كذبة أبريل"، معلنا مقاضاة الصحفي الذي نشر مثل تلك الأخبار الكاذبة.

فقال أحمد السقا في تصريحات لموقع اليوم السابع: "شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل".

تعليق مها الصغير على شائعات انفصالها عن أحمد السقا

كما ردت مها الصغير في تصريحات صحفية عن شائعات انفصالها عن زوجها أحمد السقا، قائلة إن ما انتشر غير صحيح، وأن مصدر تلك الشائعات هو حديثها في برنامجها عن الطلاق.

وأضافت مها الصغير أنها خلال أحد فقرات برنامجها «الستات ما يعرفوش يكدبوا» تطرقت مع زميلتها الإعلامية هبة الأباصيري حول  مناقشات اجتماعية منها تأثير الانفصال على حياة النساء، وكيف تعيش المرأة في حالة من الحزن وعدم تحقيق السعادة في حياتها بسبب إهمال الزوج.

وأشارت مها الصغير أن حديثها عن الطلاق في البرنامج، جعل العديد من الجمهور يعتقد أنها تتحدث عن حياتها، وقالت: "الناس فسرت الكلام وما جاء في حديثي على أنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا, وقبل أيام قليلة كنت قد تحدثت في حلقة البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير كل ما ينشر عليها وخاصة ما يتعلق بالمشاهير بطريقة مختلفة عن الواقع، وبالفعل هذا ما حدث الآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة