الشاعر وضاح القحطاني.. ما حقيقة زواجه من رهف القحطاني؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
الشاعر وضاح القحطاني.. ما حقيقة زواجه من رهف القحطاني؟

اهتم العديد من مُتابعي رهف القحطاني بالتعرّف أكثر على الشاعر وضاح القحطاني، بعد أن تم تداول خبر يُعلن عن زواجهما، نظراً إلى أن رهف القحطاني، لديها عدد كبير من المتابعين والمحبين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يهتمون بمعرفة أخبارها. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على الشاعر وضاح القحطاني.

من هو الشاعر وضاح القحطاني؟

وضاح القحطاني هو شاعر سعودي، قام بتقديم العديد من القصائد الشعرية التي لاقت رواجاً وشهرة، بدأت موهبة الشعر لديه تظهر منذ طفولته، وقد كان يحرص على حضور ندوات وجلسات كبار الشعراء، التي يتبادلون خلالها الأشعار، وهو الأمر الذي ساهم في تطوير ملكة لغوية فصيحة لديه.

قام وضاح القحطاني بكتابة أغنية "لا تعذر بالظروف" التي غناها الفنان غريب آل مخلص، والتي حظت بانتشار كبير ولاقت رواجاً واسعاً.

يُذكر أن وضاح القحطاني قد حصل على العديد من الجوائز والتكريمات على نصوصه الأدبية وقصائده الشعرية، وذلك لتميزه بأسلوب خاص يتسم بالسلاسة في اختيار الكلمات والمعاني والألفاظ القريبة إلى الناس. بالإضافة إلى، اهتمامه بالمحسنات البديعية التي أضافت كثيراً لقصائده وأكسبتها الشهرة في المملكة العربية السعودية والمنطقة الخليجية.

من هي رهف القحطاني؟

وهي واحدة من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الآونة الأخيرة، ولدت في المنطقة الجنوبية، وهي تمتلك حسابات تحظى بمتابعة عدد ضخم من الأشخاص على مختلف هذه المنصات، مثل: فيسبوك وسناب شات وإنستغرام وتويتر، وقد اشتهرت رهف بين المواطنين في المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج العربي الذين يستخدمون شبكة الإنترنت بخفة دمها، فقد حرصت على تقديم المحتوى الكوميدي، كما تقوم بتقديم العديد من النصائح للفتيات، فيما يخص البشرة وأدوات التجميل والأزياء والموضة.

أتمت رهف القحطاني في عام 2021 عامها الثلاثين، وقد بدأت شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو شاركته عبر حسابها بشكل عفوي ودون أن تكون قاصدة الشهرة. لكن، العديد من أبناء قبيلتها "القحطاني" أعجبهم الفيديو وقاموا بتداوله بشكل واسع جداً، وهو ما أدى إلى ظهور اسمها مُتصدراً في قائمة التريند على مُحرك بحث غوغل.

زواج الشاعر وضاح من رهف القحطاني

لم يتأكد زواج وضاح القحطاني من رهف القحطاني، وهو النبأ الذي انتشر مؤخراً انتشاراً كبيراً، ولكنه غير مؤكدة حيث لم يصدر أي حديث من قبل الطرفين سواء من الشاعر وضاح القحطاني أو من المدونة والناشطة الاجتماعية رهف القحطاني ينفي أو يؤكد هذا الحديث، الذي لا مصدر له ورُبما لا أساس له من الصحة.

لم يكتف مطلقو الشائعات بنشر الأخبار غير الحقيقية بشأن زواج وضاح القحطاني من رهف القحطاني، بل تابعوا إشاعتهم ونسجوا حكايات عن طلاقهما أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة