في العشرين من عمرها.. حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه للمرة السابعة

انتشرت أنباء عن زواج حسين فهمي للمرة السابعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
في العشرين من عمرها.. حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه للمرة السابعة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنان حسين فهمي مع فتاة حسناء، وادعى البعض أنها زوجته السابعة، فيما نفى الفنان هذه الشائعة وكشف عن حقيقة الصور.

ويظهر في الصور والفيديو تواجد حسين فهمي مع فتاة شابة بعمر العشرينات وهما مرة داخل الجيم ومرة في أحد الأماكن.

وداعب حسين فهمي المصور هلال التقاطه الصور مع مريم علاء قائلا: "خذ وقتك أنا مستريح كده"، الأمر الذي أثار استغراب العديد من معجبي الفنان حسين فهمي وتساؤلات حول من تكون تلك الفتاة.

في العشرين من عمرها.. حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه للمرة السابعة

حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه

وأوضح حسين فهمي في تصريحات صحفية أن الصور التي تم تداولها هي من إعلان تجاري لواحدة من المنتجعات السياحية، شارك فيه مع موديل تدعى مريم علاء، وأنه لا يوجد بينهما أي علاقة.

وقال هذه الصور من إعلان قديم قمت به مع موديل شابة، ولا علاقة لي بها، ولا أعرفها إلا من خلال العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariamaalaa (@maariamaalaa)

من هي مريم علاء؟

ودار سؤال بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول من هي مريم علاء الفتاة التى ظهرت مع حسين فهمي بالصور.

ومريم علاء هي موديل إعلانات وعارضة أزياء في العشرينات من عمرها، وتعتمد على نشر صور لها مع كبار النجوم على صفحاتها الرسمية على الفيس بوك والإنستغرام لزيادة شهرتها ومن أبرزهم باسم سمرة وحسين فهمي والإعلامية رضوى الشربيني.

فيلم حسين فهمي

ويشارك حسين فهمي في فيلم "الإسكندراني" الذي يجسد فيه شخصية اليوناني "يورجو"، وهو من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويضم الفيلم  من النجوم أحمد العوضي وزينة وعصام السقا وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبد الله ومحمود حافظ ومحمد رضوان، ورحاب الجمل.

ويروي الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

آخر مسلسلات حسين فهمي

وكان حسين فهمي قد حصد إعجاب الجمهور بدور العالم الفرنسي "كليمون" في مسلسل "سره الباتع"، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

وشارك في بطولة المسلسل أحمد السعدني وخالد الصاوي وحسين فهمي وهالة صدقي وأحمد عبد العزيز وأحمد فهمي وريم مصطفى وهدى المفتي وحنان مطاوع والعمل مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، وتأليف وإخراج خالد يوسف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة