حقيقة زواج كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز

ترقب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
حقيقة زواج كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز

ترقب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، بعد انتشار شائعات تزعم إقامة حفل الزفاف مساء اليوم الثلاثاء بالسعودية.

زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

وكشفت جورجينا رودريغيز، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، حقيقة الدعوة التي نشرتها مساء أمس الاثنين، والتي كانت عبارة عن خطة ترويجية لصالح أحد شركات العطور العربية السعودية، والذي سينطلق اليوم في حفل ضخم بحضور المشاهير وصناع المحتوى.

وظهرت جورجينا رودريغيز، في فيديو لها عبر حسابها الرسمي قائلة: "شاهدوني على لافيرن عبر سناب شات"، وهو الموقع الرسمي للعطر.

دعوة زفاف كريستيانو رونالدو جورجينا

وكان تصدر في الساعات الماضية، أخبار وتقارير عن زواج  جورجينا رودريجيز، من  صديقها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، بعد نشرها عبر صفحتها الرسمية ما يبدو أنه  دعوة لحفل زفافهما، الأمر الذي أثارت حماسة وتكهنات واسعة بين جماهير اللاعب ومتابعي الثنائي حول العالم

وكانت الدعوة التي تم تداولها بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، تحمل تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024، وتشير إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كمكان للاحتفال،  وقد تميزت الدعوة بتصميم أنيق ورمزية قلب تعبر عن الحب الذي يجمع بين الثنائي.

جورجينا، التي تعد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، ورونالدو، الذي يعتبر من ألمع نجوم كرة القدم، يتشاركان قصة حب طويلة أثارت اهتمام العديد من محبيهما ومتابعي أخبار المشاهير.

 وكان ينتظر العديد من متابعين الثنائي خبر إعلان زفافهم، والذي من المتوقع أن يكون حدثاً بارزاً يجمع بين الأناقة والفخامة، ويحتفي بقصة حب كريستيانو وجورجينا التي تابعها العالم على مدار السنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة