بعد صورهم المثيرة للجدل.. دينا تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

انتشرت أنباء عن زواج الفنانة دينا وأحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
بعد صورهم المثيرة للجدل.. دينا تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

حالة من الجدل أثارتها الراقصة دينا في الفترة الأخيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها مع أحمد الفيشاوي من كواليس تصوير فيلمها الجديد "عادل مش عادل".

وانتقد الجمهور ظهور أحمد الفيشاوي في الصور وهو يضع يديه على ركبتها، الأمر الذي وصفه البعض بأنه غير لائق.

وعلقت الراقصة دينا على الانتقادات التي استقبلتها بعد نشر الصور على حسابها الرسمي بموقع الإنستغرام قائلة: "الناس بقي عندهم في مخها توقعات دايمًا غريبة، بس لا، احنا زملاء وكنا عاملين بنهزر في الصور وإحنا بنشكر، وقلنا لا، نضحك في الصور بعد كده".

وتابعت دينا خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي قائلة: "والشخص الثالث اللي موجود معانا في الصورة هو مدير التصوير، هي الناس علقت بتعليقات سخيفة شوية، بس عادي ده المتوقع”.

وكشفت دينا عن دورها في فيلمها الجديد عادل مش عادل مع الفنان أحمد الفيشاوي قائلة: "بلعب دور نجمة مشهورة شخصيتها بعيده عني خالص لأنها مستسلمة وضعيفة، وأنا مش كده خالص".

حقيقة زواج أحمد الفيشاوي من دينا

وكانت دينا حرصت على نفي شائعات زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي سرا في تصريحات صحفية وقالت : "مش هتجوز واحد أصغر مني، انا وأحمد الفيشاوي متجوزناش، دي مش دماغي ولا يكتب في الدنيا في ناس تقدر تعمل كده وأنا مش بعترض عليهم".

وتابعت قائلة: "انا بكون عارفة بعمل إيه وأنا فين، لو اتجوزت هعلن الناس لأني مش بخاف، أما مش داخلة أعمل حاجة غلط، وأحمد الفيشاوي صديق عزيز على قلبي جدا".

 موعد عرض فيلم عادل مش عادل

الجدير بالذكر ، أن من المقرر إدراج فيلم "عادل مش عادل" بالسينمات المصرية يوم 24 يناير 2024 ضمن أفلام موسم إجازة نصف العام الدراسي.

والفيلم من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي يجسد فيه دور محام الذي يقع في العديد من المشاكل بحياته ويحاول أن يتغلب عليها في إطار كوميدي.

والفيلم يضم عدداً كبير من النجوم وهم أحمد الفيشاوي وشيري عادل ومحمود البزاوي ودينا ومحمد رضوان وأوتاكا وبدرية طلبة وأحمد بجه.

كما شاركت في الفيلم لأول مرة المطربة نوال في أول أعمالها السينمائية، بعد نجاحها الكبير في تقديم أغنية "مخاصماك" التي حصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وتصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

فيلم "عادل مش عادل" من إخراج أحمد يسري وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

كما سوقت الشركة المنتجة للفيلم الجمهور من خلال طرح الفيديو الدعائي الرسمي لفيلم أحمد الفيشاوي "عادل مش عادل"، كما طرحت الأغنية الرسمية بصوت المطربة "نوال" تحت عنوان "انتوا لسه شوفتوا حاجة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة