دبي مول يحصد لقب المكان الأكثر زيارة على وجه الأرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
دبي مول يحصد لقب المكان الأكثر زيارة على وجه الأرض

شغل دبي مول الملايين حول العالم، والذين جعلوه وجهتهم الأفضل لعام 2023، فتمكن من حصد رقم قياسي جديد بفضل جاذبيته للزوار من جميع أنحاء العالم، ليصل عدد زواره إلى 105 ملايين زائر عام 2023، ليصبح المكان الأكثر زيارة على وجه الكوكب.

دبي مول يحصد لقب المكان الأكثر زيارة على وجه الأرض

المكان الأكثر زيارة على وجه الأرض

لم تكن تلك المرة الأولى التي يحصد هذا المول المثالي اللقب هذا، فقد حصده قبل ذلك بتحطيم الرقم القياسي بعدد زوار 88 مليون زائر، ثم عاد من جديد هذا العام ليحطم رقمه السابق، وها هو يسير على نفس الدرب هذا العام سعيًا إلى الوصول لرقم قياسي جديد، حيث وصل عدد زواره في أول شهرين من عام 2024 إلى 20 مليون زائر.

جاء ذلك بعد أن ازداد عدد زوار المول عام 2023 بنسبة 19% عن العام 2022، مما يثبت إنه لا زال في الصدارة كوجهة سياحية آمنة ورائعة للملايين حول العالم.

كما شهد ارتفاعًا كبيرًا في نسب المبيعات الخاصة بالمتاجر الموجودة به، نظرًا للإقبال غير المسبوق كدليل على السير على طريق النهضة والتطوير الخاص بمدينة دبي بأفضل الإمكانيات وأعلى التطورات.

تنوع ثقافي لن تجده في مكان آخر

استحوذ دبي مول على كل تلك الزيارات ليعكس مدى قدرته على الجمع بين مئات الجنسيات من جميع أنحاء العالم تحت سقفه، والذين لن يقصدوه إلا إذا كانوا يرون فيه الوجهة الأولى والأفضل للتسويق والترفيه، كما يعكس ذلك التنوع الثقافي الذي تحظى به مدينة دبي.

يتمتع المول باحتواء كافة الاحتفالات المهمة كالأعياد والمناسبات، مما يفيد زواره بالامتزاج بالأحداث المحلية والعالمية، والشعور بالألفة خلال زيارتهم.

وقد حافظ مول دبي على مكانته منذ افتتاحه عام 2008 واستمر في تقديم المزيد والمزيد حتى أصبح أيقونة التسوق في الوطن العربي والعالم كله.

فعاليات مول دبي

يتمتع مول دبي بالكثير من الفعاليات الضخمة التي تقف بشكل أساسي وراء جذب الزوار له، ومنها مهرجان التخفيضات الكبرى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ويشهر انخفاضًا كبيرًا في الأسعار مع وجود الكثير من العروض.

من الفعاليات الأساسية التي يحتفل بها كذلك مهرجان دبي للمأكولات ومهرجان دبي للتسوق، وكل تلك المناسبات وغيرها جعلت منه نجمًا متألقًا في مجال السياحة في دبي، وانتقلت شهرته بالطبع إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليحصد 1.3 مليون متابع عبر إنستجرام، وهو ما يدل على المجهودات الكبيرة التي تنفذ على أرض الواقع لدفعه إلى المزيد من نجاحات.

مستوى رفيع من التسوق

يقدم مول دبي مستوى مثالي من التسوق لمحبي الماركات العالمية الشهيرة مثل كارتييه وديور وغيرها، مما يدعم محبي الرفاهية والتسوق القائم على أغلى العلامات التجارية حول العالم للحصول على قطع فريدة من نوعها ومميزة.

شهد كذلك الانطلاقة الأولى لمجموعة لوي فويتون من قبل المصمم فيريل ويليامز مما دعم كونه الأفضل في التسوق لمحبي الرفاهية.

يضم المول حوالي 1200 متجر على مساحة 1.2 مليون متر مربع بالإضافة إلى أماكن الترفيه المتنوعة بداخله ليمنح المتسوقين تجربة لا تنسى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة