لينسكارت تعزز حضورها في دبي بافتتاح متجر جديد في دبي مول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
لينسكارت تعزز حضورها في دبي بافتتاح متجر جديد في دبي مول
  • أكبر علامة نظارات في آسيا تخطط للوصول إلى 20 متجراً للتجزئة في الإمارات بحلول مارس 2023


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أغسطس 2022: كشفت لينسكارت، أكبر شركة تجزئة للنظارات في آسيا، عن افتتاح متجرها السادس في دولة الإمارات في دبي مول الذي يواصل الاعتماد على منهجها متعدد القنوات مع أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. ويتيح المتجر المبتكر للعملاء تجريب ارتداء النظارات افتراضياً باستخدام جهاز ثلاثي الأبعاد تم تعزيزه بخرائط افتراضية للوجه، ومساعدتهم على اختيار إطار النظارات الأنسب لهم من مجموعة تضم أكثر من 7000 خيار، كما يوفر مفهوم غرفة الشمس؛ وهي مساحة لتجريب النظارات الشمسية مصممة بطريقة تشبه الأجواء الخارجية في ضوء الشمس.

وتقدم الوجهة الجديدة، من موقعها المثالي ضمن مركز التسوق الرائد في الطابق السفلي مقابل وويتروز، اختبارات مجانية للعينين لأصحاب النظارات الطبية كما في جميع متاجرها الأخرى. ويُمكن شراء المجموعة الواسعة من منتجات العلامة عبر الإنترنت، من خلال الموقع الإلكتروني https://www.lenskart.ae/ والتطبيق الخاص بـلينسكارت Lenskart App.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سودهير سيال، رئيس شؤون الأعمال لدى لينسكارت: "يجسّد افتتاح المتجر الجديد في دبي مول محطةً بارزة في مسيرة العلامة، وتعدّ لينسكارت علامة رائدة تواكب صيحات الموضة ونمط حياة العملاء. ونواصل اليوم تحقيق هدفنا المتمثل في الارتقاء بحياة العملاء من خلال إبداعاتنا المبتكرة والمُخصصة، ومع تعزيز حضورنا ضمن أكبر مركز تسوق في العالم سنتمكن من استقطاب أعدادٍ جديدة من العملاء مع الاستمرار بترسيخ تواجدنا كعلامة رائدة في المنطقة".

وأطلقت لينسكارت أول متاجرها في دولة الإمارات في ديسمبر 2021، بعد بدء توسعها في الشرق الأوسط بميزانية 50 مليون دولار أمريكي (185 مليون درهم إماراتي) في العام الماضي، وافتتحت اليوم متجرها الجديد للبيع بالتجزئة في دبي مول، لتواصل بذلك خططها التوسعية بعد أن شهدت افتتاح مجموعة من المتاجر المرموقة في برجمان مول ودلما مول ودبي فستيفال سيتي مول وابن بطوطة مول وبوادي مول.

لينسكارت تعزز حضورها في دبي بافتتاح متجر جديد في دبي مول

وأضاف سيال: "نهدف إلى تعزيز مكانة لينسكارت كشركة رائدة في الإمارات خلال العام الأول لدخولنا السوق، والعمل نحو تحقيق أرباحٍ عالية ووصول مبيعاتنا إلى 10 مليون دولار أمريكي. كما نخطط لافتتاح أربعة متاجر جديدة بحلول نهاية هذا العام، للاستحواذ على 25% من سوق النظارات في المنطقة والبالغة قيمتها 3.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026. ومع استمرارنا في التوسع والنمو، نتطلع قدماً إلى التركيز على إطلاق مجموعتنا الخاصة من النظارات المصممة لتلبي رغبات سكان الإمارات على وجه التحديد، ونسعى للوصول إلى 20 متجراً للتجزئة في الإمارات بحلول مارس 2023".

وعقدت لينسكارت مؤخراً شراكةً استراتيجية مع علامة أوندايز اليابانية للنظارات من خلال عملية دمج تعزز مكانتها كأكبر شركة نظارات متعددة القنوات في آسيا، ما يرسّخ حضورها الواسع في 13 دولة ضمن آسيا، بما فيها الهند وسنغافورة وتايلاند وتايوان والفليبين وإندونيسيا وماليزيا واليابان.

لينسكارت تعزز حضورها في دبي بافتتاح متجر جديد في دبي مول

ومن جانبه قال بيوش بنسال، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لينسكارت: "تهدف الشركة إلى ريادة عملية التحول السريعة في الطريقة التقليدية المتبعة لشراء النظارات في جميع أنحاء العالم، وتمثّل عملية الاندماج مع علامة أوندايز خطوة هامة لابتكار نظارات تلبي مختلف تفضيلات العملاء الذين ينشدون تجارب متميزة وشراء منتجاتٍ ذات جودة عالية بأسعار مدروسة".
وتحرص العلامة على تلبية احتياجات جميع عملائها، حيث أطلقت مؤخراً إضافات جديدة ضمن تشكيلة هوبر كيدز، بما فيها هوبر سويتش لتشجيع الأطفال على اللعب والتعبير عن شخصياتهم المرحة بكل حرية. وتناسب إطارات مجموعة هوبر المستكشفين الصغار من عمر سنتين حتى 12 سنة وتتضمن النظارات الشمسية والعادية والنظارات المخصصة لاستخدام الحاسوب.

انتهى

لمحة عن لينسكارت:

تُعد لينسكارت، التي تأسست عام 2010، أكبر شركة ناشئة للنظارات في آسيا تعتمد أحدث التقنيات، وتمكنت خلال عقد واحد من إحداث نقلة نوعية في طريقة شراء النظارات من خلال نموذج عملها الهجين وتركيزها على توفير منتجاتٍ عصرية تحمل قيمة وجودة عالية. وتوفر العلامة ما يزيد عن 10 ملايين نظارة كل عام، وتمتلك أكثر من 1100 متجر في جميع أنحاء الهند وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بتقديم تجارب متعددة القنوات وتوصيات مدروسة بناءً على تحليل الوجه، ما يضمن تلبية تطلعات العملاء الذين ينشدون ارتداء نظاراتٍ عصرية وفاخرة بأسعار مدروسة. وشهدت لينسكارت نمواً بنسبة 65% على أساس سنوي في عام 2021، ومن المتوقع أن تسجل نمواً يزيد عن 50% في عام 2022.

ودخلت لينسكارت إلى سوق الشرق الأوسط من خلال افتتاح متجرها الأول في دبي فستيفال سيتي مول في ديسمبر 2021، تلاه افتتاح متاجرها في ابن بطوطة مول ومركز برجمان التجاري ودلما مول وبوادي مول ودبي مول، مع خطط لافتتاح أربعة متاجر جديدة بحلول نهاية هذا العام.

وتدعم مجموعة من أبرز المستثمرين لينسكارت، بما فيهم فالكون إيدج كابيتال وسوفت بنك وكي كي آر وتيماسيك وبريمجي إنفست وكيدارا كابيتال وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

ديكشا تشادها /أومي كيزرا أليم/ أيوشي كيساني

lenskart@actionprgroup.com

971585099830+