دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

الهدية الأمثل التي تجمع بين التصميم الأنيق والتقنيات المتقدمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

الإمارات العربية المتحدة،08  يونيو 2023: انطلاقاً من شغف سكان منطقة الشرق الأوسط بالمنتجات الفاخرة وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، تطرح دايسون دليلها الخاص بالهدايا الفاخرة والمبتكرة التي تلائم هذه المناسبة المهمة، ويضم الدليل مجموعة من منتجات دايسون المزودة بتقنيات فريدة يتجلى فيها فنّ الهندسة بأرقى أشكاله، والمصممة لعشاق الموسيقى والجمال والراحة المنزلية لمواجهة مشاكل الحياة اليومية. 
صُمم هذا الدليل من دايسون لتمكين العملاء من الاحتفال بعيد الأضحى بطريقة مميزة وتوفير خيارات متعددة من الهدايا الفاخرة والفريدة لتقديمها للأحباء، وتشمل قائمة الهدايا مجفف الشعر دايسون Supersonic™ المطلي بالذهب عيار 23.75 قيراط، وسماعاتDyson Zone™  المزودة بجهاز تنقية الهواء، وجهاز تنقية الهواء Dyson Air Purifier.


مجفف الشعر دايسون Supersonic™ المطلي بالذهب عيار 23.75 قيراط

دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

لا شيء يضاهي بريق الذهب في مجفف الشعر Supersonic™ المطلي بالذهب عيار 23.75 قيراط، والذي يجمع بين الفخامة والتقنيات العالية، ويعمل على قياس حرارة الشعر أكثر من 40 مرة في الثانية لمنع تعرضه للتلف الناتج عن الحرارة والحفاظ على لمعانه الصحي، وقد صمم مجفف الشعر الفريد من قبل جيمس دايسون، وجرى تطعيمه بالذهب يدويًا بالطريقة التقليدية لإضافة لمسة من الأناقة، ويعد مجفف الشعر  Supersonic™ المطلي بالذهب عيار 23.75 قيراط هدية استثنائية لكل شخص يقدّر قيمة الأشياء الثمينة بالحياة، ويهتم بصحة وجمال شعره.
ويتوفر مجفف الشعر دايسون Supersonic™ المطلي بالذهب عيار 23.75 قيراط بسعر 1999 حصريًا في متجر "دايسون ديمو" بمول الإمارات، أو عبر الموقع الإلكتروني www.dyson.ae، ويوجد 350 قطعة فقط معروضة للبيع في دولة الإمارات، مما يجعل منه هدية فريدة من نوعها حقًا.

سماعاتDyson Zone™  المزودة بجهاز تنقية الهواء

دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

تتميز سماعات Dyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء والتي تم طرحها مؤخرًا في أسواق دولة الإمارات، بتقنيات متطورة من شأنها توفير تجربة غامرة وصوت نقي وعالي الوضوح، إلى جانب تنقية الهواء أثناء التنقل يومياً، وتعد هذه السماعات مثالية لعشاق الموسيقى، وهي مصممة للتصدي لمشكلتي الضجيج وتلوث هواء المدن في وقت واحد مع تقديم أداء صوتي استثنائي، بهدف الارتقاء بتجربة الاستماع للموسيقى إلى مستويات لا مثيل لها من الراحة والنقاء.

تتوفر سماعات Dyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء عن طريق الحجز حصريًا في مول الإمارات ودبي مول في متاجر دايسون ديمو اعتبارًا من 1 يونيو 2023 مع خيارين للون وأسعار تبدأ من 3,699 درهم إماراتي.

الدفاية المروحية المُنقّية للهواء Dyson Purifier Hot+Cool Formaldehyde

دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

خلال أشهر الصيف الحارة تهب الرياح الشمالية الغربية مصحوبة بالعواصف الرملية، وقد كشفت دراسة الغبار  التي أجرتها دايسون مؤخرًا أن 55٪ من الأسر على مستوى العالم لديها شخص مصاب بأمراض الحساسية، لكن القليل جدًا منهم على دراية بوجود محرضات لأمراض الحساسية في الغبار، وأدرك 33٪ فقط ممن شملتهم الدراسة أن حبوب اللقاح يمكن أن تتواجد في الغبار، و32٪ منهم على علم باحتمالية وجود فضلات عث الغبار. 
يتميز جهاز Dyson Purifier Hot+Cool Formaldehyde بقدرته على التقاط الجسيمات الدقيقة والمواد المسببة للحساسية، وحتى القضاء على المكونات العضوية المتطايرة التي يحتمل أن تكون خطرة مثل الفورمالديهايد، بينما يتم ضخ هواء مُنقّى في أرجاء الغرفة بالكامل مع الحفاظ على درجة حرارة الغرفة المفضلة ومستويات جودة الهواء، وهو متوفر في المتاجر وعبر الإنترنت بسعر 3,399 درهم.

مصفف الشعر Dyson Airwrap™ متعدد الوظائف

دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

دليل دايسون لهدايا عشاق الرفاهية في عيد الأضحى

يعتبر مصفف الشعر Airwarp™ من الهدايا المرغوبة جدًا، وهو اليوم مجهز بملحقات جديدة ومحسنة، وبتصميم محسّن لتسهيل استخدامه من دون تعريض الشعر للتلف الناتج عن الحرارة. ويتيح هذا الجهاز عدة طرق لتجفيف وتجعيد وتمليس وتصفيف الشعر باستخدام تأثير كوندا، الذي يقوم بسحب ولفّ الشعر حول الملحقات. إن مصفف الشعر Airwarp™ من دايسون هو الهدية المثالية للحصول على تصفيفة شعر أنيقة، كتسريحات الصالونات، في المنزل.
يتوفر مصفف الشعر Airwarp™ ضمن متاجر دايسون ديمو وعبر موقع dyson.ae بثلاثة ألوان مختلفة وبسعر يبدأ من 2,499 درهم إماراتي. 

يمكن للباحثين عن الهدية المثالية في عيد الأضحى المبارك مفاجأة أحبائهم بهذه المنتجات المميزة من دايسون والمتوفرة في الإمارات عبر الموقع الإلكتروني www.dyson.ae وفي متاجر دايسون ديمو المحلية، مع فرصة الاستفادة من مزايا اختيار الألوان الحصرية والتوصيل المجاني في اليوم التالي والتسجيل التلقائي في الضمان عند الشراء مباشرةً من مُصنِّعيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة