مصطفى قمر يصدر تكبيرات العيد بصوته بمناسبة عيد الأضحى (فيديو)

تفاعل الكثيرون من الفيديو الذي نشره على حسابه على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
مصطفى قمر يصدر تكبيرات العيد بصوته بمناسبة عيد الأضحى (فيديو)

نشر الفنان مصطفى قمر فيديو على صفحته على إنستغرام وهو يؤدي تكبيرات العيد بصوته، وعلق مصطفى قمر على الفيديو قائلًا: "عيد أضحى سعيد كبّروا معايا يلا ناخد ثواب وقفة عرفة واحنا بنفطر، ربنا يتقبل منا ومنكم، وكل سنة وأنتم طيبين وبخير وصحة وسعادة، وصلوا على سيدنا النبي عليه  الصلاة والسلام".

وقد أعجب المتابعون بالفيديو الذي نشره مصطفى قمر، فعلقت إحدى المتابعات قائلة: " صوتك حنون كثير يا مصطفى والتكبيرات طالعة منك حلوة وصادقة ومن القلب وواضح هالشي كثير كل عام وانت وعائلتك بألف خير".

بينما علق آخر قائلًا: "إيه الصوت الرائع ده ربنا يكرمك وعيد سعيد عليك وعلى الجميع يا ابن اسكندرية"، وقالت أخرى: "ما شاء الله والله أكبر صوتك فيه موسيقي طبيعي أصلا، بجد من أحسن المغنين اللي سمعتهم بحبك من وأنا صغيرة".

وتابعت قائلة:" كل سنة وأنت طيب وعيد سعيد عليك يارب والسنة الجاية تكون على جبل عرفات وتحقق كل اللي بتتمناه".

اقرأ أيضًا: تعليق ساخر من خالد سرحان على إصابة مصطفى قمر يشعل السوشيال ميديا

فيلم أولاد حريم كريم لمصطفى قمر

بعد أكثر من 18 عامًا على عرض فيلم "حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر والفنان الراحل طلعت زكريا قرر نجوم العمل تقديم الجزء الثاني من الفيلم مجددًا تحت اسم "أولاد حريم كريم" وسيشارك فيه عدد من نجوم الجزء الأول إضافة إلى نجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: صور هل انفصل مصطفى قمر عن زوجته؟ هكذا كان تعليقه

وقد فاجأ الفنان مصطفى قمر جمهوره بانضمام زوجته إلى الفيلم المقرر عرضه قريبًا، شارك عبر حسابه على إنستغرام مجموعة من الصور تجمعه بزوجته أثناء تصوير مشاهد الفيلم، وعلق عليها قائلًا: "مراتي انضمت لحريم كريم، ربنا يستر يعني ورا الكاميرا وقدام الكاميرا مش كفاية في البيت.. كل سنة وأنتي طيبة ياغدغودة يا أطيب قلب في الدنيا ربنا يخليكي ليا ومايحرمنيش منك أبدًا happy birthday جوزاء".

وفيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر وبسمة وداليا البحيري وعلا غانم وخالد سرحان وعمرو عبد الجليل، وسيشارك من النجوم الشباب تيام مصطفى قمر ورنا رئيس وهنا داود والفيلم من تأليف زين عزيز وإخراج علي إدريس.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم عرض عام 2005 وتدور أحداثه حول زوجين تم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم بينهما، يحاول الزوج مصالحة زوجته بطرق مختلفة ومنها الاتصال بزميلاته القدامى خلال الجامعة لإثارة غيرة الزوجة، وقد قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز دور زوجة مصطفى قمر.

اقرأ أيضًا:  بعد 18 عاماً من عرض الجزء الأول… مصطفى قمر يكشف تفاصيل حريم كريم 2 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة