ذا روك يؤكد الترشح للرئاسة الأمريكية «خارج الطاولة» ويفضل أن يكون أباً

لدى دواين جونسون 3 فتيات ويؤكد أنهن أولوياته

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
ذا روك يؤكد الترشح للرئاسة الأمريكية «خارج الطاولة» ويفضل أن يكون أباً

قال نجم هوليوود دواين جونسون الشهير بـ «ذا روك» إن الترشح لمنصب الرئيس «غير مطروح على الطاولة»، مضيفاً أنه يريد التركيز على التواجد من أجل بناته الثلاث، مؤكداً أنه يريد أن يمارس الأبوة بشكل جيد لبناته.

ذا روك يفضل أن يكون أباً عن كونه رئيساً لأمريكا

وقال جونسون في برنامج صاندي مورننغ المذاع على شبكة سي بي إس نيوز: «أحب بلدنا وكل من يعيش فيها. كما أنني أحب أن أكون أباً. وهذا أهم شيء بالنسبة لي، هو أن أكون أباً، خاصة خلال هذا الوقت، هذا الوقت الحرج في حياة ابنتي».

وتابع الممثل: «أعرف ما يعنيه أن تكون على الطريق وأن أكون مشغولاً للغاية لدرجة أنني كنت غائباً لسنوات عديدة».

عائلة ذا روك

لدى نجم هوليوود ثلاث بنات، هن: تيانا جونسون البالغة من العمر 4 سنوات، وياسمين جونسون البالغة من العمر 6 سنوات، وأكبرهن سيمون جونسون البالغة من العمر 21 عاماً، وفقاً لما ذكرته People. 

وقال ذا روك في هذا الشأن: «أولويتي الأولى هي بناتي، بالتأكيد يبدو أن منصب الرئيس رائع. لكن الشيء الأول الذي أريد أن أكونه هو أباً».

تصريحات ذا روك بشأن الترشح للرئاسة الأمريكية

تأتي تعليقات جونسون بعد أن أعرب المصارع المحترف السابق عن رغبته في نقل مواهبه إلى البيت الأبيض في عام 2016. كما أخبر نجم السينما شبكة يو إس أيه توداي العام الماضي أنه «يفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الناس».

بينما قال زميله السابق في دبليو دبليو إيه، مارك كالاواي، المعروف باسم ذا أندر تيكر، إن جونسون يمكن أن يكون له مستقبل مشرق في السياسة الأمريكية، مؤكداً أنه «يمكن أن يكون الموحّد الذي يبحث عنه الناس».

كان المعجبون بفيلم Fast and Furious يتوقون إليه للمشاركة في الترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2020. كشف استطلاع للرأي أجري في عام 2021 أن 46% من البالغين في الولايات المتحدة سيدعمون حملته للوصول إلى البيت الأبيض.

أحدث أعمال ذا روك

وفي صعيد آخر، ينتظر ذا روك صدور أحدث أعماله السينمائية بلاك آدم Black Adam ، الذي من المقرر عرضه في شاشات العرض السينمائية في 20 أكتوبر الجاري، حيث يلعب دور بطل خارق في أحدث إصدارات شركة دي سي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة