ساعة أوديمار بيغيه «رويال أوك أوفشور توربيون كرونوغراف أوبن وورك»

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2017
ساعة أوديمار بيغيه «رويال أوك أوفشور توربيون كرونوغراف أوبن وورك»

صُنِعَت ساعة أوديمار بيغيه "رويال أوك أوفشور توربيون كرونوغراف أوبن وورك" من التيتانيوم مع طوقٍ من السيراميك الأسود خصيصاً لمؤسسة علي بن علي، وبإصدارٍ محدود من 20 قطعة فقط.

وتأتي هذه الساعة كتجسيدٍ لالتزام الشركة واهتمامها بالشرق الأوسط و العلاقة الوطيدة الطويلة مع الشركة القطرية التي تقوم بتوزيع ساعاتها.

لقد تمت أعمال التخريم والهيكلة يدوياً بعنايةٍ واتقان، ويأتي هذا الإصدار الخاص بمؤسسة علي بن علي لساعة "رويال أوك أوفشور توربيون كرونوغراف أوبن وورك" بقفصٍ من التيتانيوم قطره 44 مم، وطوق من السيراميك الأسود، وبأزرارٍ ضاغطة وتاج يمكن إقفاله بالضغط والتدوير.

الميناء مُخرَم، وباللون الأسود - يُظهِر الإنهاءات اليدوية التزيينية الرائعة على حركة الساعة - وعليه عدادات باللون الأسود، وقد ثُبِتَت عليه علامات الساعات المشغولة من الذهب الأبيض، وعقارب رويال أوك المميّزة مع طبقة من المادة المُضيئة، بالإضافة إلى الطوق الداخلي الأسود.

اهتمام خاص وعناية فائقة تم إيلاؤها لميكانيكية التوربيون التي تتحدى تأثيرات الجاذبية، وهي إحدى التعقيدات الساعاتية الكُبرى والأكثر إثارةً في صناعة الساعات الفاخرة، وذلك بفضل أعمال التخريم والهيكلة، مما أدى إلى تحسيناتٍ في الأداء والدقة، وإضفاء لمساتٍ جماليةٍ استثنائية على التصميم.

وتكتمل هذه الساعة مع السوار المصنوع من المطاط الأسود وبمشبكٍ من طراز المسمار مصنوعٍ من التيتانيوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة