بيغ رامي قد يدخل السجن بسبب زواجه الثاني!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
بيغ رامي قد يدخل السجن بسبب زواجه الثاني!

يبدو أن بيغ رامي بطل كمال الأجسام والفائز ببطولة مستر أولمبيا لعام 2021 أصبح مهدداً بالدخول إلى السجن بسبب زواجه الثاني.

وذكر مجموعة من المحاميين المصريين أن بيغ رامي أو ممدوح السباعي، أصبح مهدداً بالسجن لمدة 6 أشهر بسبب زواجه الثاني لمخالفته قانوناً جديداً.

وينص القانون على وجوب إخطار الزوجة الأولى بالزواج الثاني قبل حدوثه وإلا يكون الرجل مهدداً بالسجن لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى دفعه لغرامة مالية.

وكشفت التقارير أن تقديم بيانات خاطئة خلال إقامة مراسم الزواج الثاني حال دون أن تعلم زوجته الأولى بهذا الزواج.

وأضاف المحامون أن القانون الجديد يؤكد إمكانية حبس الزوج لمدة تصل إلى 6 أشهر بالإضافة إلى غرامة قيمتها 200 جنيه مصري بسبب عدم إخطار الزوجة الأولى بالزواج الثاني.

كما يعطي القانون الحق للزوجة الأولى المطالبة بالطلاق لوقوع الضرر عليها من الزواج الثاني.

وكانت زوجة بيغ رامي قد أكدت إلى الصحافة أنها لم تكن تعلم بالزواج الثاني إلا من وسائل الإعلام.

فيما أشار مدير أعمال "بيغ رامي" أن الزواج الثاني تم منذ فترة طويلة وأن الزوجتين الأولى والثانية على ذمته.

 وقد تتسبب تصريحات مدير أعمال بيغ رامي في مشكلة لبطل كمال الأجسام العالمي وذلك في حالة تقدم زوجته الأولى بدعوى قضائية ضده.

زواج بيغ رامي للمرة الثانية

وتُداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للبطل رامي السبيعي الشهير بـ"بيغ رامي"، الحاصل على بطولة العالم في كمال الأجسام "مستر أولمبيا"، أثناء زواجه للمرة الثانية، مصحوبة بالكثير من الأقاويل والتفسيرات حول طبيعة هذه الصور.

وكان شقيق بيغ رامي قد صرّح لأحد المواقع الصحفية أن هذه الصور من كواليس تصويره لأحدث أعماله الفنية. لكن أحمد سمير، منتج العمل الفني الذي يُشارك فيه رامي نفى أن تكون الصور المتداولة من أحد مشاهد العمل الفني المُرتقب.

زوجة بيغ رامي الأولى

ومن المعروف أن بيغ رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وأنجب منها ثلاثة أبناء، هم: لاجين 10 أعوام، ودارين 7 أعوام، وعائشة 3 أعوام.

فيما أكدت مصادر مُقربة للأسرة أن زوجة بيغ رامي الأولى التي كان على صلة قرابة بها أيضاً، قد انفصلت عنه مؤخراً ولم تكن في استقباله في المطار عند عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

وتُشير الصور المنتشرة إلى زواج البطل الأوليمبي للمرة الثانية فعلاً، وقد أكد أحد أقارب بيغ رامي أن زوجته الجديدة، التي أُقيم حفل زواجه منها بأحد فنادق الإسكندرية، هي من محافظة الإسكندرية، وهي شقيقة زوجة أحد أصدقائه المقربين له، ويمارس نفس اللعبة، وهو مرافق دائم له ودائم والسفر معه.

وذكرت المصادر المُقربة لبيغ رامي أنه أيضاً قد سافر إلى دبي لقضاء شهر العسل بعدما احتفل بزفافه بساعات.

وخلال تصريحات أخرى، أكد محمد عادل السباعي، نجل عم بيغ رامي، صحة الزواج الثاني للبطل العالمي. وأضاف خلال تصريحاته قائلاً: "أن عقد القرآن تم بمدينة الإسكندرية، وأن بيغ رامي يستعد الآن للسفر لقضاء شهر العسل مع عروسته الجديد".

برر السباعي زواج بيغ رامي للمرة الثانية قائلاً: "من حقه شرعاً الزواج، وهو لم يفعل شيئاً حرمه الله، وهو أيضاً لم يُغضب الله لأنه تزوج زواجاً شرعياً، خاصة وأن بيغ رامي لديه 3 بنات" حسب قوله.

انتقادات لبيغ رامي على مواقع التواصل الاجتماعي

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الأخيرة، بانتقادات وجهها رواد هذه المواقع، لزيجة بيغ رامي الثانية، انصبت التعليقات حول أن بيغ رامي كان قد صرّح سابقاً أن زوجته قد وقفت إلى جانبه وساندته كثيراً، فيما هو الآن بعدما أصبح في وضع اجتماعي ومادي أفضل يتزوج عليها للمرة الثانية.

من جانبها، علّقت السيدة مروة، الزوجة الأولى لبيغ رامي، خلال تصريحات صحفية على صور حفل زفافه التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم السرية التامة، مؤكدة أنها في حالة صدمة ولم تكن تعلم بالأمر. قائلة: "صور إيه وجواز إيه أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني".

من هو بيغ رامي؟

ممدوح محمد حسن السبيعي هو رامي السبيعي، الذي يُعرف بلقب "بيغ رامي" لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، ولد في 16 سبتمبر 1984 بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ.

وأصبح "بيغ رامي" بطلاً لـ"مستر أوليمبيا" لعامي 2020 و2021، في البطولة التي تم تنظيمها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، والتي تُعدّ من أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.