سامسونج توقف بيع هاتف نوت 7 رسمياً في جميع أنحاء العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
سامسونج توقف بيع هاتف نوت 7 رسمياً في جميع أنحاء العالم

طلبت شركة سامسونج من جميع شركاءها وموزيعها والمتاجر المسؤولة عن بيع منتجاتها بوقف بيع هواتف نوت7 فوراً في جميع أنحاء العالم، بعد أن أشارت تقارير إلى انفجار واحتراق عدد آخر من أجهزة الهاتف في الأيام القليلة الماضية تضمن أجهزة لم تكن معلنة من بين الأجهزة المعيبة وأجهزة أخرى كان قد تم استبدالها بالفعل. وطالبت الشركة من كل المتاجر التي تقوم ببيع هاتف نوت7 بالتوقف فوراً عن بيع الهاتف وعن استبدال الهواتف المعيبة أيضاً.

كما أعلنت الشركة أنه على كل مالكي الهاتف الحاليين غلقه فوراً، بما فيها الأجهزة التي تم استبدالها، وطالبت مالكي الهاتف بالقيام باستبداله بأي هاتف آخر من سامسونج أو إرجاعه للشركات والمتاجر واستعادة قيمة هواتفهم كاملة.

وكانت قد طالبت هيئة حماية المستهلك لأمريكية من الشركة أن تقوم بتعليق بيع الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية، معلقة بأن هذا هو القرار الأصوب الذي يجب على سامسونج اتخاذه.

وحتى هذه الساعة لا يمكن الجزم أو توقع مستقبل هواتف نوت 7 التي سيتم استرجاعها من قبل سامسونج، فلا توجد أي معلومات عن مستقبل الهاتف، وحتى فكرة إعادة تصنيعه وطرحه للبيع مرة أخرى قد تبدو مستبعدة إلى حد كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة