سايمون كاول يكشف إصابته بالاكتئاب بعد حادث الدراجة المروع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
سايمون كاول يكشف إصابته بالاكتئاب بعد حادث الدراجة المروع

كشف مقدم البرامج الإنجليزي الشهير سايمون كاول أنه فكر في تلقي العلاج بعد أن شعر بالاكتئاب عندما كسر ظهره في حادث دراجة كهربائية في عام 2020.

تفاصيل إصابة سايمون كاول بالاكتئاب

بحسب ما جاء في تصريحات كاول مع موقع The Sun، قال كويل: «لقد فكرت في العلاج لأول مرة عندما كسرت ظهري لأنني كنت مكتئباً جداً جداً؛ شعرت بالاكتئاب الشديد لأنني لم أكن أعرف كيف أشرح ما أشعر به لابني إريك».

وتابع: «لم أتمكن من القيام بكل الأشياء التي كنت أرغب في القيام بها مع إريك. لم أكن متأكداً مما إذا كنت سأتمكن من المشي مرة أخرى، ولعب كرة القدم معه، كانت هذه نقطة شديدة الحزن. كنت غارق في الكثير من المسكنات لكنني تخلصت منها بسرعة كبيرة؛ لم أرغب في السير في هذا الطريق».

وأشار حكم برنامج X Factor السابق إلى أن رعاية الأطباء والدعم من عائلته خاصة تواجد خطيبته لورين سيلفرمان ساعده على تجاوز الحادث المخيف دون الحاجة إلى علاج الاكتئاب بالأدوية. وقال: «لكن في النهاية، قررت عدم العلاج حيث كان لدي أطباء رائعون، وكانت لورين رائعة، وكان إريك رائعاً».

وأفاد كاول بأنه لا يزال يرتدي دعامة الظهر، قائلاً: «ما زلت أرتدي دعامة الظهر التي يجب أن أرتديها عندما أخرج على دراجتي، وهناك مسامير كبيرة جداً في ظهري، وهذا مدى الحياة. لكنني هنا، أنا على قيد الحياة. وأنا ممتن».

كويل يتخلص من وضع البوتوكس

وكشف كاول أيضاً أنه توقف عن وضع البوتوكس على وجهه، مشيراً إلى أنه يعتمد الآن نظاماً غذائياً صحياً لدرء علامات الشيخوخة.

وقال: «كانت هناك مرحلة كان من الممكن أن أبتعد فيها قليلاً. رأيت صورة لي من قبل ذلك اليوم، ولم أتعرف عليها أولاً وقبل كل شيء، كان إريك في حالة هستيرية. لهذا اكتفيت من البوتوكس؛ لا يوجد حشو في وجهي على الإطلاق».

وأوضح سبب وضع البوتوكس على وجه، مشيراً إلى أنه لا يريد لعلامات الشيخوخة تتواجد على وجهه. وقال: «كانت هناك مرحلة كان فيها كل شخص يضخ وجوهه بالبوتوكس وما يشابه. ولكن في الواقع، بالنسبة لي الآن، يعود الكثير منها إلى الأكل الصحي وشرب أطنان من الماء».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة