فيديو: طلال السدر يستعرض سيارته بعد الحادث المروع الذي تعرض له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
فيديو: طلال السدر يستعرض سيارته بعد الحادث المروع الذي تعرض له

حرص الفنان السعودي طلال السدر على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، بعد ساعات من تعرضه لحادث مروري عنيف، والذي نتج عنه تدمير سيارته.

طلال السدر يوضح حالته الصحية ويستعرض سيارته بعد الحادث المروري المروع

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر طلال السدر تغريدة، قال فيها: "الحمد لله، أنا بخير وعافية بفضل الله.. شكراً لكل من سأل وعلق في جميع وسائل السوشيال ميديا واتصل من الزملاء والمحبين، وأعتذر لأني لم أستطع الرد على الاتصالات.. ألف ألف شكر على محبتكم ودعواتكم."

وأرفق الفنان السعودي تغريدته بمقطع فيديو، والذي استعرض من خلاله سيارته من الداخل بعد وقوع الحادث، حيث أوضح من خلاله كيف نجحت وسائل الأمان في السيارة، في أن يخرج سالماً من هذا الحادث المروع.

وعلق السدر على الفيديو قائلاً: "الحمد لله الذي سلمني برحمته وبعظيم لطفه.. الحمد لله عدد كل شيء في السموات والأرض.. الحمد لله حتى يرضى."

وتفاعل الكثير من متابعي الجمهور السعودي مع منشوراته، حيث حرصوا على تقديم الدعم والمساندة له بعد الحادث المروري الذي تعرض له، وتمنوا له أن يكون بخير.

وكان الفنان السعودي طلال السدر قد كشف قبل عدة ساعات عن تفاصيل نجاته من حادث مروري مروع، تعرض له أثناء قيادته سيارته، والذي تسبب في دخوله إلى غيبوبة لنحو 15 دقيقة.

وقال طلال السدر في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن رحمة الله (عز وجل) هي من أنقذته من هذا الحادث المروع، الذي تسبب في دخوله غيبوبة إثر التصادم.

وكتب الفنان السعودي في تغريدته: "بعد رحمة الله، أنقذني من الموت أبوي وجدي الله يرحمهما ويسكنهما الجنة." مردفاً: "ذهبت في غيبوبة لمدة 15 دقيقة إثر اصطدامي في الـ air bag والديريكسون."

وروى السدر تفاصيل الحلم الذي شاهده خلال الغيبوبة التي وقع فيها إثر الحادث، حيث كشف أنه شعر بمساعدة والده وجده الراحلين لإخراجه من السيارة عقب وقوع الحادث.

وأوضح الفنان في تغريدته: "ثم بعد رحمة الله وحده، شاهدت أبي رحمة الله عليه، وجدي رحمة الله عليه، يسحبونني خارج السيارة، ومن ثم تنفست بقوة." مضيفاً: "والحمد لله الحمد لله وحده لا شريك له."

وأرفق السدر التغريدة بمقطع فيديو أظهر سيارته بعد الحادثة، حيث ظهرت عليه بوضوح آثار الدمار الذي أصابها بعد وقوع الحادث المروع.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة الفنان السعودي، حيث هنأوه بالخروج سالماً من هذا الحادث المروري، وتمنوا له الصحة والعافية.

كما حرص العديد من الفنانين على الاطمئنان على حالة طلال السدر، فكتب له الفنان محمد الهاشم: "خطاك السو حبيبي طلال.. ألف ألف الحمد لله على سلامتك"، فيما كتب الفنان أحمد العونان: "حمدالله علي السلامة".

جدير بالذكر أن طلال السدر هو ممثل ومنتج سعودي من مواليد عام 1973، وبدأ حياته الفنية كموديل، ثم اتجه إلى التمثيل في عام 2000، وشارك في العديد من الأعمال الفنية المحلية والخليجية.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شارك في بطولتها طلال السدر: مسلسل سيدة البيت، أمام الفنانة الكبيرة حياة الفهد، ومسلسل أيام السراب، ومسلسل حيتان وذئاب.

وقد الفنان السعودي مسلسل بخور القصائد في موسم رمضان 2021، فيما كانت آخر أعماله هي الجزء الثاني من مسلسل اختراق، الذي تم عرضه في العام الماضي، وشارك في بطولته العديد من المشاهير، ومن ضمنهم: أحمد عيد ومي سليم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة