صدمة إماراتية بعد وفاة سيدة أعمال شابة في حادث مروع

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2016
صدمة إماراتية بعد وفاة سيدة أعمال شابة في حادث مروع

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة بعاصفة شديدة من الحب، بعد وفاة سيدة الأعمال الشابة أميرة بن كارم في حادث مروع وعبر الإماراتيون عن صدمتهم جراء ما حدث.

وتوفيت أميرة بن كرم، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة مديرة القافلة الوردية، في حادث مروع داخل منزلها، بعد اشتعال النيران به بمنطقة القادسية.

وقد لقيت والدتها وشقيقتها مصرعهما، بينما أصيب أخيها في الحريق الذي نشب في غرفة المجلس التابعة للمنزل، في الوقت الذي كانوا خلالها نائمون في غرفهم، مما تسبب في اختناهم بالدخان.

وأكد مصدر في الدفاع المدني بالشارقة، أن الحريق اندلع في غرفة المجلس التابعة للمنزل، حين كان أفراد الأسرة في غرفهم، ما أدى إلى تسرب الدخان إلى الغرف، وهو ما تسبب في وفاة الأم وابنتيها، وإصابة أخيهما نتيجة الاختناق، وفقا لما ذكرته صحيفة «الإمارات اليوم».

وقال المصدر: "قام أحد الجيران بالاتصال بفرق الدفاع المدني بعد أربع دقائق من اندلاع الحريق، وعليه هرعت فرق الإطفاء من الإدارة الرئيسة ومركز سمنان إلى الموقع، وتمت السيطرة على الحريق في دقائق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج".

ونعت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة حاكم الشارقة، رئيسة مؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الفقيدة، قائلة: "فقدتُ إنسانة عزيزة على قلبي أعتبرها ابنتي، عرفتها من صغرها مع بناتي في المدرسة، أحببتها كثيراً، حملت عني هم العمل.. وأميرة كانت شعلة نشاط، ونحلة لا تعرف الكسل".

وتابع عبدالخالق عبدالله، أستاذ علوم سياسية إماراتي، الفقيدة، قائلا: "بكل حزن وأسف رحلت اليوم أميرة بن كرم، كانت شعلة نشاط وكتلة عطاء لا يتوقف، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت عهود الرومي، وزيرة السعادة الإماراتية عبر حسابها على موقع «تويتر» "رحلت اليوم أميرة بن كرم، نائب رئيس مؤسسة نماء، رئيس مجلس إدارة سيدات أعمال الشارقة، لكن ستظل مسيرتها العطرة شاهدة على إخلاصها وحبها لوطنها".

بدورها، قالت نورة الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عبر «تويتر»: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، نعم هكذا سنتذكرك يا أميرة".

#أميرة_بن_كرم Tweets

وكانت الراحلة سيدة أعمال إماراتية، وتعمل نائبة رئيس مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، ورئيسة مجلس سيدات الأعمال في الشارقة، وتبلغ من العمر 38 عاماً، كما أنها مديرة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، ومن أعضاء مجلس المؤسسين الفخري في منتدى الشارقة للتطوير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة