إسماعيل فرغلي يكشف تفاصيل إصابته بورم على الأحبال الصوتية

تألق إسماعيل فرغلي مؤخرا في فيلم "هارلي" مع الفنان محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
إسماعيل فرغلي يكشف تفاصيل إصابته بورم على الأحبال الصوتية

قال الفنان المصري إسماعيل فرغلي إنه اكتشف إصابته بورم في الأحبال الصوتية وقت تصويره مسلسل مكتوب عليا مع الفنان أكرم حسني.

وأوضح إسماعيل فرغلي في تصريحات تلفزيونية، أنه شعر بتعب فذهب للمستشفى فأخبره الطبيب أن صحته جيدة، ولكن يوجد "حباية" موجودة على الأحبال الصوتية، وبعد عمل أشعة على الغدة أخبروه بأنه ورم ولابد أن يتم إزالته.

وقال الفنان المصري، "قالوا في وشي ورم ولازم يتشال"، وأضاف أنه أخبر الطبيب أنه يصور في مسلسل في تلك الفترة، فقال له صحتك أم المسلسل، بعدها تقابل مع طبيب أخر، فاقترح عليه أن ينتهي من تصوير المسلسل ثم يقضي إجازة العيد مع أسرته وبعدها يأتي لعمل الجراحة.

وأكد إسماعيل فرغلي أنه عاش فترة صعبة لأن الورم كان كبيراً وموجوداً على الأحبال الصوتية وكان معرضاً لأن يفقد القدرة على الكلام نهائيا، وأوضح أنه طلب من زوجته أن تتركه وحده وأخذ يناجي المولى عز وجل رغم خجله بأن يطلب شيئاً آخر بعد أن أكرمه الله وبدأ يحقق شهرة.

وقال الفنان القدير إنه بعد إجراء الجراحة ظل لمدة أسبوع لا يتحدث وكان يخشى أن يتحدث لا يخرج صوته، ولكن جاءه الفرج بعدها فعلم أن الورم كان حميداً.

زوجة إسماعيل فرغلي

وأشاد الفنان إسماعيل فرغلي بزوجته، وقال إنهم يعيشون معا منذ 26 عاما، موضحا أنها رزق الله له، لأنها تحملت معه الكثير فهي عاشت معه بالجنيه قبل الألف جنيه، وقال إنها لم تتذمر طوال حياتهم معا أو تطلب الطلاق، ولكن في إحدى المرات وبسبب ظروفهم الصعبة قالت له "أنا قلبي وجعني من قلة الفلوس" مشيرا إلى أن هذه الكلمة أثرت فيه بشكل كبير.

جدير بالذكر أن إسماعيل فرغلي شارك مؤخرا في فيلم "هارلي" مع النجم محمد رمضان، والفنانة مي عمر، الفنان محمود حميدة، والفنان أحمد داش، والفنانة مي كساب، ولعب في الفيلم دور والد البطل "هارلي" الذي كان على خلاف مع ابنه لأنه كان يعلم أن ابنه يعمل في طرق غير مشروعة، خاصة بعد أن تسبب هذا الطريق في وفاة شقيقه الأصغر الذي لعب دوره الفنان أحمد داش.

ولكن في نهاية الفيلم يعلم الأب أن ابنه تاب عن الأعمال الغير مشروعة ويسامحه، وتتحسن علاقتهم بعضهم ببض.

ويعرض حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "العميل صفر" الذي يشارك فيه إسماعيل فرغلي، ويتعاون للمرة الثانية مع الفنان أكرم حسني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة