سعوديون يحتفون بأحدث ظهور للملك سلمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
سعوديون يحتفون بأحدث ظهور للملك سلمان

احتفى السعوديون بأحدث ظهور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وهو ما ظهر من خلال ردود أفعالهم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر".

واحتل وسم "هاشتاج" الملك سلمان، صدارة التريند في المملكة العربية السعودية، وأشادت التغريدات بخادم الحرمين الشريفين وجهوداته لرفعة وتطوير المملكة.

وظهر الملك سلمان خلال رئاسته لاجتماع مجلس الوزراء في قصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.

سعوديون يحتفون بأحدث ظهور للملك سلمان

ووافق مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان خلال الجلسة على الترخيص لبنك رقمي محلي باسم "بنك دال ثلاثمائة وستون" (D360 Bank ( برأسمال يبلغ 1.65 مليار ريال (حوالي 440 مليون دولار).

وتسابقت الكثير من الشخصيات المرموقة في المملكة لكتابة كلمات رقيقة عن أحدث ظهور للملك سلمان خلال رئاسته لاجتماع مجلس الوزراء.

وغرد الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني عن الملك سلمان باقتباس من "النابغة الذبياني" بعدما نشر صورة لخادم الحرمين الشريفين: "أدام الله لنا هذه البسمة أيها الزعيم العظيم، فإنكَ شمسٌ، والملوكُ كواكبٌ، إذا طلعتْ لم يبدُ منهنّ كوكبُ".

ونشر بندر الجلعود صور للملك سلمان بن عبد العزيز مع تعليق عليها يقول: "سيدي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء".

كما نشر عبد الرحمن اللاحم الكاتب السعودي في مجلة "عكاظ" بالمملكة صورة للملك سلمان خلال ترأسه لجلسة مجلس الوزراء وقال عنها: "ظهور باذخ لزعيم الأمتين العربية والإسلامية؛ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، في جلسة مجلس الوزراء اليوم".

فيما غرد فيصل إبراهيم الشمري الكاتب والمحلل السياسي المختص في الشأن الأمريكي عن ظهور الملك سلمان: " قائد الأمة السعودية، حكيم الأمة العربية، في ظهور فخم وصورة رائعة، حفظ الله مولى الملك سلمان بن عبد العزيز".

فيما وصف محمد مسعد بن سمار الملك سلمان في تغريدة بقوله: "صاحب البصمات الإنسانية في العالم أجمع".

وأضاف "سمات متعددة وصفات كثيرة وألقاب لا حصر لها وقبل ذلك تاريخ عريق وإنجازات محلية وإقليمية ودولية".

فيما شارك الناقد الرياضي أحمد العجلان في هاشتاك الملك سلمان بن عبد العزيز ونشر صورة لخادم الحرمين الشريفين وعلق عليها بجملة: "الله يحفظك ويطول بعمرك ويوفقك".

وغرد راشد بن عثمان الزهراني بصورة الملك سلمان خلال أحدث ظهور له وأرفقها بجملة: "اللهم احفظه بحفظك".

فيما كتب علي حفول الصحفي في جريدة سبق السعودية عن ظهور الملك سلمان: "حيّ نورك سيدي الشهم الإمام، حيّ شمسك جعل شمسك ما تغيب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة