نسخة منها.. سوسن بدر تفاجئ الجمهور بأحدث ظهور لحفيدتها

مسلسل "حدوتة منسية" آخر أعمال سوسن بدر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
نسخة منها.. سوسن بدر تفاجئ الجمهور بأحدث ظهور لحفيدتها

فاجأت الفنانة سوسن بدر جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، بنشر صور تجمعها مع حفيدتها ملك، بعد حضورهما أحد المناسبات.

حفيدة سوسن بدر

ويظهر في الصور التي نشرتها الفنان سوسن بدر، حفيدتها التي أصبحت شابة جميلة، وعلق العديد من النشطاء أنها نسخة من جدتها سوسن بدر.

وكتبت سوسن بدر على صورها مع حفيدتها، قائلة: "أنا وملك"، معبرة عن فرحتها بتواجد حفيدتها معها في الحفل الخيري لاحتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم.

سوسن بدر في احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم

وكان مركز راشد لأصحاب الهمم شهد مساء أمس الثلاثاء احتفالية بهيجة حضرها كوكبة من نجوم الفن العربي، وذلك تكريمًا لعدد من الشخصيات الداعمة للمركز على مدار 30 عامًا من تأسيسه.

وكرمت مريم عثمان، مدير عام مركز راشد والمؤسس، نخبة من نجوم الفن الراحلين والحاضرين، تقديرًا لدورهم الريادي في دعم ذوي الهمم ورفع الوعي بقضاياهم.

وحضر الاحتفالية عدد من النجوم أبرزهم أشرف زكي: نقيب المهن التمثيلية والفنانة نبيلة عبيد والفنانة سوسن بدر والفنانة فيفي عبده والفنان هاني رمزي والفنانة روجينا والفنانة لقاء سويدان والفنانة صفية العمري والفنانة ماجدة زكي والفنانة هالة صدقي الفنانة سمية الخشاب والفنانة سوزان نجم الدين والفنان حسين فهمي والفنانة منال سلامة.

كما توجد أيضا كل من السيدة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما والفنان أحمد يحيى نائب مدير فرقة باليه أوبرا القاهرة والسفير إسماعيل أبو زيد السفير الأسبق بالأمم المتحدة والدكتورة سهير عبد القادر رئيس مؤسسة “أولادنا” والدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة.

وشهد الحفل الخيري تكريم عدد من النجوم الراحلين أبرزهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم الفنان الراحل خالد صالح والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة