سلسلة أفلام Fast & Furious تتحول إلى مسلسل كارتوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أبريل 2018
سلسلة أفلام Fast & Furious تتحول إلى مسلسل كارتوني

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققته سلسلة أفلام الحركة والإثارة Fast & Furious لن يقتصر في الفترة القادمة على عالم السينما فقط، حيث سينتقل إلى عالم الإنترنت، وتحديدًا إلى شبكة Netflix، ولكن على صورة مسلسل كارتوني.

فقد ذكرت تقارير فنية حديثة أن شبكة Netflix تستعد لإطلاق مسلسل كارتوني مستوحى من سلسلة أفلام Fast & Furious، في تعاون جديد يجمعها مع شركة DreamWorks Animation Television المتخصصة في أفلام ومسلسلات الكارتون.

وقالت التقارير أن المسلسل الكارتوني سيتركز حول شخصية مراهق اسمه توني توريتو (وهم ابن عم دوم توريتو، الذي يلعب دوره في الأفلام النجم فين ديزيل)، حيث يتم تجنيد هذا الفتى من قبل وكالة حكومية، لاختراق مجتمع سباقات السيارات، الذي يعمل كواجهة لمؤسسة جريمة خطيرة.

سلسلة أفلام Fast & Furious تتحول إلى مسلسل كارتوني

وأضافت التقارير أن ديزيل سيكون أحد المنتجين المنفذين المشاركين في المسلسل الكارتوني.

وقد أعربت رئيسة شركة DreamWorks Animation عن حماسها للتجربة الجديدة التي ستجمعها مع شركة Netflix، والذي يأتي استمرارًا لسلسلة من التعاونات السابقة الناجحة.

كما تحدثت واحدة من المسئولين في شبكة Netflix عن المشروع الجديد، واصفة سلسلة أفلام Fast & Furious بأنها ظاهرة عالمية أحبها الجمهور من كافة الأعمار، مضيفة أنهم متحمسون للاستفادة من هذا الانتشار وصنع المسلسل الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة