فين ديزل يأمل في جعل الجمهور فخورين بـ Fast & Furious 10

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
فين ديزل يأمل في جعل الجمهور فخورين بـ Fast & Furious 10

في منشور مطول على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح نجم هوليوود فين ديزل عاطفياً بشأن Fast & Furious 10 القادم ويأمل في جعل المعجبين فخورين بالخاتمة.

20 عاماً على Fast & Furious

بعد مرور أكثر من عشرين عاماً على إطلاق السلسلة لأول مرة، تقترب الرحلة من نهايتها، فقد أصدرت السلسلة للتو الجزء التاسع F9 العام الماضي.

ومن المتوقع أن يبدأ العمل قريباً في Fast & Furious 10، ولا يزال يتم الاحتفاظ بتفاصيل الحبكة، لكن تاريخ إصدار الفيلم بالفعل في مايو 2023، كما يعود جاستن لين إلى النسخة الأخيرة من السلسلة بعد إخراج خمس أفلام سابقة، بما في ذلك F9. 

كما تم التأكيد على أن Fast & Furious 10 سيكون الأول في خاتمة من جزأين للسلسلة، على الرغم من أن العناصر الفرعية لا تزال في مراحل مختلفة من التطوير والمناقشة، إلا أن الملحمة الرئيسية ستنتهي.

سيعود ديزل بشخصية دومينيك توريتو، وسينضم إليه العديد من الشخصيات الداعمة الأخرى مثل ميشيل رودريغيز، وتريز جيبسون، ولوداكريس. فيما يتعلق بالوافدين الجدد، أضاف Fast & Furious 10 بالفعل زوجاً من الأسماء البارزة في عالم هوليوود جيسون موموا، الذي سيلعب دور الشرير في هذا الجزء، كذلك انضمام دانييلا ملكيور، نجمة فيلم The Suicide Squad.

وعد فين ديزل لجمهوره

ليس من الواضح تماماً متى سيبدأ تصوير الخاتمة الأولى من Fast & Furious 10، لكن ديزل اقترح أنه قد يكون قريباً، وفقاً لمنشوره الحديث، حيث شارك فين ديزل الجمهور بصورة من شخصية دوم معلقاً عليها «خاتمة الملحمة الأولى.. هذه هي السرعة».

ووصف العمل في هذه الخاتمة بأنها «مكثفة»، معرباً عن امتنانه لأن Universal على استعداد لجعل الخاتمة عبارة عن جزأين. كما وعد ديزل أن «هناك ملائكة قادمة لهذه الأساطير ستجعلكم جميعاً تبتسمون»، كما أنه يأمل في أن يجعل الجماهير فخورة بهذا العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

خاتمة ستبقى في الأذهان

ليس من المستغرب أن يقدر نجم سلسلة Fast & Furious من دعم الجمهور له، نظراً لأن الجمهور أثبت حبه للسلسلة على مدار جميع الأجزاء السابقة، حيث كانت المشاهدات كبيرة للغاية في كل جزء.

ووفقاً لموقع سكرين رانت، يمكن أن يكون هناك تفاوت في قوة كل جزء، لكن في النهاية هناك جماهير عريضة تنتظر خاتمة هذه الملحمة بقوة، حيث من المنتظر من ديزل وفريق Fast & Furious 10 الإبداعي أن يصنعوا خاتمة ستبقى في الأذهان باعتزاز لسنوات قادمة. بالطبع، مع وجود القليل من التفاصيل المعروفة عن المشروع الآن، من الصعب تحديد كيف ستنتهي هذه النهاية.

تكريم بول ووكر

مع ذكر فين ديزل لكلمة «الملائكة»، سيجعل الكثيرين يفكرون في الراحل بول ووكر، الذي بدأ قصة Fast & Furious بأكملها مع ديزل في عام 2001. وقد وجدت السلسلة عدة طرق لتكريم ووكر منذ وفاته في عام 2013، ويمكن أن يفترض أن خاتمة السلسلة ستذهب لتكريم الراحل.

وربما تشير تعليقات ديزل إلى أن ابنة والكر ستنضم أخيراً إلى السلسلة، وهو أمر اقترحه كثير من الناس - بما في ذلك ديزل - أو ربما كان يشير إلى شيء مختلف تماماً. سيتعين على المعجبين فقط الانتظار ورؤية ما يحتويه الجزء الأول من خاتمة السلسلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة