8 ملاحظات مجنونة من إعلان فيلم Fast and Furious الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2017
8 ملاحظات مجنونة من إعلان فيلم Fast and Furious الجديد

منذ عام 2001 وعلى مدى 16 عاماً استطاعت سلسلة أفلام Fast and Furious أن تصبح واحدة من أنجح سلاسل الأفلام في تاريخ سينما هوليود. وهو نجاح استطاع أن يستمر على مدى 7 أجزاء، ينتظر العالم أحدثها "الجزء الثامن" في 14 إبريل القادم أي بعد حوالي الشهر.

وقد تميزت سلسلة أفلام Fast and Furious على مدى الأجزاء السابقة بأنها تزداد جنوناً أكثر فأكثر، فعشاق أفلام الحركة قد اتفقوا أنهم لم يشهدوا أفلاماً أكثر سخونة وإثارة من هذه السلسلة المتميزة، وهو ما قد يصل إلى أعلى معدلاته جنوناً في الجزء الجديد Fate of the Furious.

تدور أحداث الجزء الجديد حول "دومينيك توريتو" الذي يقوم بدوره كالعادة النجم فين ديزل، والذي تتم غوايته وجذبه لعالم الجريمة عبر "سايفر" التي تقوم بدورها النجمة شارليز ثيرون، ليضطر لمواجهة زملائه السابقين.

وقد تم طرح الإعلان الترويجي الجديد للفيلم منذ عدة أيام، وقد لاحظنا خلال الإعلان أن فيلم the Fate of the Furious قد يكون الأكثر جنوناً على الإطلاق من بين السلسلة الناجحة، وفي هذا المقال نستعرض هذه الملاحظات التي يمكنكم مشاهدتها في الفيديو بالأعلى.

  1. دواين جونسون "هوبز" يلطقت قنبلة يدوية بيديه العاريتين - الدقيقة 0:16
  2. شارليز ثيرون "سايفر" تطلق نظام القيادة الذاتي في عدد كبير من السيارات التي تقتحم المدينة موقع أحداث الفيلم - الدقيقة 0:47
  3. عدد كبير من السيارات يتحرك في اللحظة الواحدة منطلقة من شوارع المدينة بشكل جنوني - الدقيقة 0:54
  4. مجموعة من الأشخاص يقومون بمغادرة طائرة في الجو عبر عبر ارتدائهم لمعاطف طائرة - الدقيقة 1:38
  5. كريس بريدجز "تيج" يقوم بقيادة دبابة - الدقيقة 2:02
  6. غواصة تنضم إلى المطاردات في الفيلم - الدقيقة 2:22
  7. فين ديزل "دوم" يقوم بالقفز من سياراته على الغواصة - الدقيقة 2:57
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة