شركة ذكاء اصطناعي ناشئة تجمع 100 مليون دولار لكتابة المحتوى للشركات

شركة الذكاء الاصطناعي الناشئة Writer Inc. تجمع 100 مليون دولار لكتابة المحتوى للشركات

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
شركة ذكاء اصطناعي ناشئة تجمع 100 مليون دولار لكتابة المحتوى للشركات

استطاعت شركة Writer Inc.، وهي شركة ناشئة تساعد الشركات في كتابة وتلخيص مجموعة واسعة من المحتوى، في جمع 100 مليون دولار في جولة تمويلية، قامت بتقييم الشركة بأكثر من 500 مليون دولار.

شركة الذكاء الاصطناعي الناشئة Writer Inc. تجمع 100 مليون دولار لكتابة المحتوى للشركات

وبحسب ما ذكرته تقارير اقتصادية، فإن شركة Writer Inc. تعتبر أحدث شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي تستخدم نماذج اللغة الكبيرة في بيئة الشركات.

حيث تقوم الشركة بتدريب نماذج اللغة الكبيرة على مقاطع كبيرة من النصوص على شبكة الإنترنت، حتى يمكنها إنتاج كتابة تبدو كما لو كانت من إنتاج الإنسان.

وتتيح شركة Writer Inc. للشركات استخدام الذكاء الاصطناعي لأغراض متنوعة، مثل إنتاج وصف المنتجات وقوائم الوظائف ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تحليل البيانات وتلقين المهام.

وأشارت التقارير إلى أن قائمة عملاء الشركة الناشئة تتضمن شركات عالمية شهيرة، مثل: L’Oréal SA وSpotify Technology SA وUber Technologies Inc، لافتة إلى أن هذه العلامات المعروفة تستخدم برمجيات شركة Writer Inc. لإنشاء حملات التسويق الرقمي.

ووفقاً لما صرحت به مي حبيب، الرئيس التنفيذي لشركة Writer Inc.، فإن الكثير من تطورات وثورات التكنولوجيا في العمل، كانت تجعل الناس تعمل بجد أكثر وساعات أطول، بدءًا من البريد الإلكتروني إلى وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الاتصال الدائمة.

وأردفت قائلة إنها تعتقد أن الذكاء الاصطناعي الإنشائي قادر فعلاً على تقليل المزيد من العمل اليدوي الذهني، الذي يفتح المجال ليوم أكثر إبداعاً.

ونوهت التقارير إلى أن شركة Iconiq Growth قادت جولة التمويل، بمشاركة مستثمرين آخرين، من بينهم: WndrCo وBalderton Capital وInsight Partners و Accenture Plc وVanguard Group Inc.

وأضافت أن الشركة الناشئة تخطط لاستخدام تدفق الأموال جزئياً، من أجل الاستثمار في نماذجها للذكاء الاصطناعي لجعلها أكثر قدرة، مشيرة إلى أنه مع التمويل الأخير، فقد قامت Writer Inc. بجمع تمويل قدره 126 مليون دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة