ما هو كاتب محتوى الذكاء الاصطناعي AI

يزود المستخدم كاتب محتوى AI بمعلومات حول الشكل الذي يريد أن يبدو عليه المنتج النهائي ، ثم يقوم البرنامج بإنشاء المواد وفقًا لمواصفات المستخدم.

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
ما هو كاتب محتوى الذكاء الاصطناعي AI

يمكن أن تكون أدوات الذكاء الاصطناعي AI)) وسيلة قوية لتحسين وتبسيط وتسريع إنشاء المحتوى الخاص بك. على الرغم من أنها قد تتيح لك إنتاج المزيد من المحتوى في وقت أقل ، إلا أن هناك أيضًا بعض الجوانب السلبية التي تجعلها أقل جاذبية من الكتاب البشريين المحترفين، في المقال التالي ما هو كاتب محتوى الذكاء الاصطناعي؟

ما هو كاتب محتوى الذكاء الاصطناعي؟

كاتب محتوى AI هو برنامج كمبيوتر يكتب أو ينشئ محتوى بناءً على مدخلات من المستخدم. يزود المستخدم كاتب محتوى AI بمعلومات حول الشكل الذي يريد أن يبدو عليه المنتج النهائي ، ثم يقوم البرنامج بإنشاء المواد وفقًا لمواصفات المستخدم.

يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من أنواع المحتوى. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامها لإنشاء:

  • الصفحات المقصودة
  • نسخة تسويقية
  • أوصاف المنتج
  • مواضيع المدونة
  • محتوى Evergreen

في بعض الحالات ، يمكن لكتّاب محتوى الذكاء الاصطناعي إنشاء محتوى أفضل من البشر. هذا لأنهم غير منحازين بآراء شخصية أو أفكار مسبقة لما يجب أن يبدو عليه المنتج النهائي. ومع ذلك ، سيظل معظمهم بحاجة إلى بعض المدخلات البشرية لإنشاء محتوى عالي الجودة.

يمكن لكتاب محتوى الذكاء الاصطناعي أيضًا الكتابة بشكل أسرع من البشر ، والتي يمكن أن تكون ميزة كبيرة عندما يكون الوقت جوهريًا. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يكون المحتوى الذي يتم إنشاؤه آليًا مركزًا وخاليًا من الأخطاء المطبعية. لذلك ، يمكن أن يساعدك في إنتاج محتوى أنظف في وقت أقل.

علاوة على المساعدة في إنشاء المحتوى ، يمكن لكتاب الذكاء الاصطناعي هؤلاء مساعدتك في تحسينه. هناك أنواع مختلفة من الأدوات لكتابة محتوى الذكاء الاصطناعي ، ولكل منها منهجياتها الفريدة. على سبيل المثال ، تم تصميم بعض مولدات الكتابة بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في تدفق مشاركاتك وقابليتها للقراءة. تم تصميم البعض الآخر لكتابة أقسام أو منشورات كاملة نيابة عنك ، بينما يقوم البعض الآخر بمجموعة من المهام.

ما هو كاتب محتوى الذكاء الاصطناعي AI

هل يجب عليك استخدام كاتب محتوى AI.

لمساعدتك في القيام بذلك ، دعنا ننتقل إلى ميزة واحدة وثلاث سلبيات لاستخدام كاتب محتوى يعمل بالذكاء الاصطناعي.

  • الميزة: القدرة على إنتاج ونشر المزيد من المحتوى في وقت أقل

تتمثل أكبر ميزة لاستخدام أداة كاتب محتوى AI في أنها توفر القدرة على إنتاج المزيد من المحتوى ونشره في وقت أقل. يمكن أن تكون هذه طريقة ممتازة للمسوقين لزيادة إنتاج المحتوى الخاص بهم دون الحاجة إلى قضاء ساعات في البحث عن منشورات المدونة وصياغتها.

يمكن لكتاب محتوى الذكاء الاصطناعي أيضًا المساعدة في تعزيز إبداعك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامها لتوليد أفكار حول كيفية تنظيم منشور مدونة أو أفكار موضوع محتملة. يمكنهم أيضًا المساعدة في توصيات الكلمات الرئيسية وعدد الكلمات ، والنص البديل ، والأوصاف التعريفية ، والتنسيق التلقائي.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي إنشاء منشوراتك تلقائيًا إلى توفير وقتك للتركيز على مجالات أخرى من عملك. يمكنك تخصيص وقت لمراجعة المنشورات وتحسينها بمجرد اختفاء العناصر الأساسية والتقنية.

بالنسبة لمعظم الناس ، هذه هي الميزة الوحيدة الأكثر أهمية لاستخدام كاتب محتوى AI قد يكون هذا وحده هو الدافع الذي تحتاجه لتجربة إحدى الأدوات التي سنغطيها لاحقًا في المنشور.

  • السلبيات: سلبيات استخدام كاتب محتوى بالذكاء الاصطناعي

1. تكاليف أعلى

هناك عاملان مهمان يجب مراعاتهما عند اتخاذ قرار باستخدام أداة لكتابة محتوى الذكاء الاصطناعي وهما التكاليف ومنحنى التعلم المرتبط بها. هناك بعض الميزات المجانية المتاحة ، ولكن يمكن أن تكون ميزاتها محدودة. عادةً ما تكون هذه الأدوات هي الأفضل لأغراض التحرير أو المراجعة.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن كاتب محتوى يعمل بالذكاء الاصطناعي يتيح لك إنشاء منشورات مدونة كاملة من البداية ، فمن المحتمل أن ترغب في شراء برامج متميزة. تختلف تكاليف هذا النوع من البرامج اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على الخيار الذي تبحث عنه. الذكاء الاصطناعي يمكن أن تتراوح المولدات المؤقتة من 10 دولارات إلى 200 دولار شهريًا.

بالنسبة للكثيرين ، قد يبدو هذا وكأنه ثمن باهظ يجب دفعه. من ناحية أخرى ، قد يجادل البعض بأنه أكثر فعالية من حيث التكلفة من توظيف كاتب محتوى بدوام كامل أو جزئي.

هناك أيضًا منحنى التعلم الذي يجب مراعاته. تعد معظم أدوات كتابة محتوى الذكاء الاصطناعي مباشرة نسبيًا وسهلة الاستخدام ، مع برامج تعليمية إرشادية لمساعدتك على تعلمها والتنقل فيها. ومع ذلك ، هناك بعض الخيارات المعقدة التي قد تتطلب بعض الوقت والبحث حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منها.

2. قلة اللمسة البشرية

هناك اعتبار آخر مهم لأدوات محتوى الذكاء الاصطناعي وهو الافتقار إلى اللمسة البشرية. يمكن أن تنتج خيارات الجودة محتوى فريدًا وملائمًا. ومع ذلك ، في نهاية اليوم ، لا يزال برنامج كتابة بالذكاء الاصطناعي ينتج المنشورات.

هذا يعني أن المحتوى قد يبدو آليًا بعض الشيء ويفتقر إلى الشخصية. ومع ذلك ، هناك بعض كتّاب محتوى الذكاء الاصطناعي الذين قد يسمحون لك باختيار نغمة صوت مفضلة - مثل الودية ، والمهنية ، والموثوقة ، وما إلى ذلك ، ولكن مع ذلك ، لا ينبغي أن تتوقع أن يكون للمحتوى الناتج قدر كبير من الجاذبية العاطفية والمنظور. كقطعة كتبها إنسان حقيقي.

3. الدقة والتدفق الطبيعي للوظائف

واحدة من أكبر مخاوفك بشأن استخدام كاتب محتوى AI هي دقة مشاركاتك. يمكن للأدوات والأنظمة الأساسية الموثوقة إنتاج محتوى فريد خالٍ من الانتحال. يستخدمون النص التنبؤي وسياق الإدخال لإنشاء محتوى واقعي.

ومع ذلك ، هناك أوقات قد تنشئ فيها هذه الأدوات محتوى متكررًا وغير منطقي. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا لإنشاء منشور مدونة مكون من 500 كلمة تلقائي ، فقد تجد أن بعض الفقرات متطابقة تقريبًا ، مع جمل تم إعادة صياغتها فقط من بعضها البعض.

وأخيرا.

إذا قررت استخدام كاتب محتوى يعمل بالذكاء الاصطناعي ، فلا يزال من المهم قضاء بعض الوقت في تحرير ومراجعة النتيجة لتحسين التدفق والدقة. في معظم الحالات ، من الأفضل الاعتماد على كتابة محتوى الذكاء الاصطناعي كمساعدة للكاتب ، بدلاً من الاعتماد على شيء ينتج عنه منتج نهائي مصقول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة