صور إسطنبول مقصد المسافرين في عيد الأضحى وفندق سانت ريجيس يوفر إقامة لا تنسى

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2016
صور إسطنبول مقصد المسافرين في عيد الأضحى وفندق سانت ريجيس يوفر إقامة لا تنسى

لطالما بقيت مدينة إسطنبول التركية العريقة أحد أبرز المقاصد السياحية المفضلة للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، فهي مدينة أيقونة ظلّت وستبقى واحدة من أكثر المدن جمالاً وروعة في العالم.

ولا تبعد إسطنبول عن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من أربع ساعات بالطائرة في المتوسط، كما أنها تتسم بأُلفة ثقافية وأجواء ذات طابع إسلامي متميز، ما جعل أحد الخبراء العاملين في قطاع الفنادق يتوقع تزايد الإقبال عليها من نخبة السياح في منطقة الخليج، ممن يتطلعون إلى الاستمتاع خلال عطلة عيد الأضحى القادمة بسحر هذه المدينة، ولا سيما منها حي نيشانتاشي الراقي.

وتشكّل بداية فصل الخريف في شهر سبتمبر وقتاً مثالياً لاستكشاف مدينة تفيض بالجمال وتزخر بالتراث الغني، وتقع عند نقطة التقاءٍ تربط قارتي أوروبا وآسيا، في مشهد نابض بالحياة تكمّله الخيارات المرموقة من متاجر التجزئة والمعارض الفنية والمطاعم الممتازة، علاوة على المشهد الليلي الآسر وخيارات أماكن الإقامة الفاخرة.

وفي هذا السياق، قال روي ريس، المدير العام لفندق سانت ريجيس إسطنبول، إن مدينة إسطنبول تعد واحدة من أجمل مدن العالم، والمسافرين من دول الخليج تبقى قلوبهم نابضة بحبّ هذه المدينة الساحرة. وتوقّع المدير العام للفندق التابع لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات، أن يرى أعداداً كبيرة من الزوار القادمين إلى إسطنبول في عطلة عيد الأضحى المقبلة، وأضاف: "يفضّل المسافرون القادمون من دول الخليج، ولا سيما الميسورون، الإقامة في حي نيشانتاشي الراقي الذي يزخَر بأماكن التسوق وتناول الطعام الممتازة، كما يرغبون بالاستمتاع بخدمات شخصية تحترم خصوصيَّتهم وتتسم بطابع الفخامة، وذلك في إطار إقامة مصممة وفق رغباتهم، في قلب الحيّ الذي يحتضن فندق سانت ريجيس إسطنبول الذي يسعدنا فيه أن نتكفّل بتلبية احتياجاتهم على الوجه الأكمل".

ويفخر فندق سانت ريجيس إسطنبول بعنوانه الراقي في حي نيشانتاشي، حيث تحيط به محلات البوتيك الأنيقة التابعة لكبرى العلامات التجارية العالمية، والمعارض الفنية الراقية، وهو يقع بالقرب من مضيق البوسفور. ويُشرف الفندق على حديقة ماتشكا الغنّاءة، وتتمتع غرفه وأجنحته البالغ عددها 118 بإطلالات خلابة على البسفور من جميع الطوابق، منها "جناح بنتلي" الثاني على مستوى العالم. وقد وضع المصمم المعماري التركي الشهير ايمري أرولات الحائز على جوائز عدة، تصاميم هذا الفندق، مستلهماً بقراءة تفسيرية حديثة حقبة آرت ديكو التي كان لها حضور لامع في تاريخ المدينة، والتي استطاع تجسيدها بمجموعة متنوعة من الأعمال الفنية المعاصرة.

ويتميّز فندق سانت ريجيس إسطنبول ببصمات فنادق سانت ريجيس العالمية الشهيرة التي تتبع تقاليد عريقة أرساها فندق سانت ريجيس الأسطوري في نيويورك، والتي تشمل خدمة النادل المتخصص من سانت ريجيس، والتجارب الفندقية المفصّلة وغرف الإقامة الفاخرة المصممة خصيصاً للمسافرين العالميين. ويُولي نُدُل الفندق الذين تلقّوا تدريبهم حسب التقاليد البريطانية، النزلاء اهتماماً وخدمة لا نظير لهما، كما يستبقون احتياجاتهم ويحرصون على إضفاء الطابع الشخصي للضيوف على تجربة إقامتهم وفقاً لأذواقهم وحسب الأمور التي يفضلونها.

وبوسع أفراد الأسرة الاستمتاع بتناول الطعام ضمن تجربة لا تُنسى في مطعم "سباغو" من "وولف غانغ بوك" الشهير، الواقع في الطابق العلوي من الفندق والمتسم بإطلالات ساحرة على المدينة. في حين يتميز مطعم "سانت ريجيس براسيري" بالنشاط والحركة، ويتسم بمطبخ مكشوف أمام الزوار وتراسٍ خارجي يحاكي بتصميمه المقاهي الباريسية.

ويقدم عنوان الرفاهية الحقيقية في إسطنبول تجربة تسوق مصمّمة حسب احتياجات الضيوف، بالتعاون مع متجر "هارفي نيكولز" الراقي متعدد الأقسام. وتقدّم خدمات الموضة الشخصية للضيوف معايَنات حصرية لأحدث مجموعات الموضة، إما في ردهة التسوق الشخصية بالمتجر أو في الفندق، فضلاً عن إمكانية الوصول الحصري إلى أكثر من 450 علامة تجارية في كل من "هارفي نيكولز" و"براند روم"، إلى جانب المحلات التجارية الفاخرة الموجودة في الفندق. ويتيح الفندق لنزلائه إمكانية التنقّل في سيارة بنتلي مع سائق، ما يجعله المقصد الأرقى لأصحاب الذوق الرفيع في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعدّ فندق سانت ريجيس إسطنبول لضيوفه باقة إقامة مميزة خاصة بعيد الأضحى المبارك، يقدم من خلالها رحلة لاكتشاف أحد أفضل عناوين الإقامة في إسطنبول. وتشمل الباقة إفطاراً يومياً، وترقية لفئة الغرفة حسب التوافر، ووصولاً مبكراً مع مغادرة متأخرة، علاوة على رصيد بقيمة 100 دولار للأطعمة والمشروبات يمكن استخدامه في "سانت ريجيس براسيري" ومطعم "سباغو" المميز من "وولف غانغ بوك".

وتتاح إمكانية الحصول على باقة الإقامة الحصرية هذه بين 8 و18 سبتمبر المقبل لإقامة تمتد لثلاث ليالٍ أو أكثر، وذلك بسعر يبدأ من 280 يورو (1152 درهماً تقريباً) لليلة الواحدة يضاف إليه ضريبة القيمة المضافة.