صور زوجة محمد رمضان.. هي الأجمل أم زوجاته في مسلسل الأسطورة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور زوجة محمد رمضان.. هي الأجمل أم زوجاته في مسلسل الأسطورة؟

استطاع الفنان المصري محمد رمضان، المنافسة بقوة في سباق دراما رمضان هذا الموسم بمسلسله الأسطورة والذي حقق نسبة مشاهدة عالية على مدار الشهر الفضيل.

وولد محمد رمضان في 13 مايو 1988 وبدأ التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي ممثل آخر. كما أشاد به النجم العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

وفي سياق مسلسل الأسطورة جسد رمضان شخصيتين، الأولى هي رفاعي الدسوقي والثانية شقيقه الأصغر ناصر، وتزوج خلال المسلسل من 3 فنانات الأولى هي الفنانة شهد عمر، الثانية الفنانة روجينا وتزوجها مرتين الأولة بشخصية رفاعي والثانية بشخصية ناصر بعد مقتل أخيه الأكبر، أما الثالثة والأخيرة هي الفنانة ريم مصطفى.

وتميزت الزيجات الثلاثة خلال أحداث المسلسل، بجمال الزوجات وجاذبيتهن، الأمر الذي جعل البعض يعقد مقارنة بين زوجاته في المسلسل وزوجته الحقيقية، التي تتميز هي الأخرى بجمال لافت للنظر.

وما لا يعرفه البعض عن محمد رمضان أن زوجته الحالية نسرين السيد عبد الفتاح، هي الزوجة الثانية له وقد تزوجها في عام 2012 وكان قد تزوج من قبل في عام 2008 وانفصل عن زوجته الأولى في عام 2012 وله من الأبناء اثنين؛ حنين وعلي.

وبدأ رمضان حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة