استغل وقتك وشاهد أجمل أهداف محمد صلاح في فواصل مسلسلات رمضان المزعجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
استغل وقتك وشاهد أجمل أهداف محمد صلاح في فواصل مسلسلات رمضان المزعجة

هل تهوى مشاهدة مسلسلات رمضان، ولكن تثير ضيقك فواصل الإعلانات الطويلة التي قد تصل مدتها إلى 10 دقائق كاملة؟ لا داعي للضيق، فيمكنك استغلال هذه الفترة على النحو الأمثل، ومشاهدة أجمل أهداف النجم المصري محمد صلاح حتى تنتهي هذه الفواصل المزعجة.

أجمل أهداف محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح أصبح خلال سنوات قليلة أحد أفضل لاعبي العالم، والذي تسعى كبرى الأندية العالمية لضمه إلى صفوفها، في ظل تألقه اللافت للنظر مع فريقه الإنجليزي الحالي، ليفربول، والذي يحتل معه صدارة ترتيب البريميرليج هذا الموسم.

وقد شهدت مسيرة صلاح الاحترافية عشرات الأهداف الرائعة، بداية من لعبه في المقاولون العرب المصري، ثم بأندية أوروبية شهيرة مثل بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي وروما الإيطالي، حتى ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي.

وفي الفيديو التالي، نستعرض معكم أجمل أهداف محمد صلاح، والتي ستكون أفضل طريقة لاستغلال وقتكم في فواصل مسلسلات رمضان المزعجة:

عدد أهداف محمد صلاح حتى الآن

ومن المعروف أن النجم محمد صلاح بدأ مسيرته الكروية الاحترافية مع نادي المقاولون العرب المصري، ووصل إلى قمة نضجه الكروي مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، وخلال هذه الرحلة الناجحة التي شهدت تألقه أيضاً من منتخب بلاده، سجل الفرعون المصري 209 هدفاً، جاءت كما يلي، وفقاً لما ذكره موقع جول:

  • المقاولون العرب - 12 هدفاً
  • بازل السويسري - 20 هدفاً
  • تشيلسي - هدفان
  • فيورنتينا - 9 أهداف
  • روما - 34 هدفاً
  • ليفربول - 91 هدفاً
  • منتخب مصر - 41 هدفاً

انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

وفي سياق آخر، فقد ذكرت تقارير رياضية سابقة أن محمد صلاح ينوي مغادرة ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، وسينتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً لهذه التقارير، فإن الفريق الملكي ينوي دعم صفوفه بالنجم المصري في أزمة الهجوم التي يعاني منها هذا الموسم، مضيفة أن ريال مدريد قد يقوم بيع لاعبه الويلزي جاريث بيل للاستفادة بثمنه وشراء صلاح.

قيمة عقد محمد صلاح

وقد انتقل النجم محمد صلاح في صيف 2017 من نادي روما الإيطالي إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، وراتب أسبوعي قدره 100 ألف جنيه إسترليني، وعقد يمتد لمدة 4 سنوات. 

وقد قامت إدارة ليفربول برفع راتب صلاح بعد موسمه الأولى الاستئثنائي مع الفريق، ليصبح راتبه الأسبوعي 200 ألف جنيه استرليني، كما قامت بتمديد مدة العقد لينتهي في موسم 2022/2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة