بعد انتقاد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. أول رد من أيتن عامر

أعلنت وزارة الأعلام بالكويت إيقاف عرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
بعد انتقاد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. أول رد من أيتن عامر

ردت الفنانة أيتن عامر على الانتقادات التي تعرضت لها بعد مشاركتها في المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي" برمضان 2024، وإصدار وزارة الإعلام الكويتية قرارا بإحالة جميع أبطال العمل للتحقيق في النيابة.

أيتن عامر في زوجة واحدة لا تكفي

وقالت الفنانة أيتن عامر، خلال حوارها مع برنامج Et بالعربي،: "أنا سايبه القرار للناس أكيد مفيش حاجة بيتفق عليها كل الناس في أكيد ناس عجبهم المسلسل وفي ناس معجبهمش".

وأضافت: "دول ليهم احترامهم وتقديرنا ودول برضو ليهم احترامهم وتقديرنا ليهم المضاعف، أكيد أنا كان نفسي المسلسل يعجب كل الناس لكن دي مش حاجة بأيدي".

وتابعت أيتن عامر قائلة: "أنا شايفة إن في ناس أهم مني المفروض هما اللي يطلعوا يردوا مينفعش أني أتخطاهم، أنا في الآخر فرد من مجموعة".

واستكملت قائلة: "في ناس تانية أهم مني قيمة وقامة سايبالهم هما الكلام والرأي الأخير، هما يقرروا وقت ما يطلعوا يتكلموا يتكلموا ووقت ما مش عايزين يتكلموا ليهم مني كل الدعم".

أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

الجدير بالذكر، أن ووزارة الإعلام في دولة الكويت أصدرت قرار يوم 27 رمضان 2024، بإحالة جميع صناع مسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي" للتحقيق في النيابة وإيقاف جميع العاملين بالعمل، مع منع عرض المسلسل، وذلك بعد ان تم اتهامهم بأنهم يقدمون عملا يسيء للمجتمع الكويتي، ولا يناسب عادات وتقاليد هذا المجتمع.

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" هو مسلسل كويتي ضم العديد من نجوم الوطن العربي أبرزهم ماجد المصري وأيتن عامر ونور الغندور وفاطمة الصف وسحر حسين، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

حفلة أيتن عامر الغنائية

كما كشفت أيتن عامر خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي عن تفاصيل أول حفلاتها الغنائية التي قدمتها في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمنطقة الزمالك.

وقالت: "أنا في البداية كنت مترددة أعمل حفلة، ولكن المرة دي قررت قولت خلاص يلا بينا نجرب ونشوف الموضوع هيوصل لفين، ولو لطيف هنكمل ولو العكس هرجع في قراري كأن مفيش حاجة حصلت".

وتابعت أيتن عامر قائلة: "التفاعل مع الجمهور مختلف تماماً، أنا قررت مأغنيش بلاي باك، كل الأغاني اللي قدمتها كانت بصوتي في الحفلة كانت لايف، واكتشف أن الموضوع أحلى بكثير وفيه روح مختلفة".

وعن تقدميها أغاني لفنانين آخرين خلال حفلتها الأولي قالت: "أنا شوفت ذوق الناس وبتحب ايه واخترنا الأغاني بناءً على ذلك والحمد لله الناس اللي غنت لهم النهاردة بره أغانينا ناس محبوبين".

الجدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر تصدرت التريند خلال الأيام الماضية بعد تقديمها أول حفلاتها الغنائية بمنطقة الزمالك.

وقدمت أيتن عامر بجانب أغانيها، عدد من أغاني مطربين أخريين مثل أغنية "نسم علينا الهوي" للفنانة فيروز، وأغنية "هيجلي موجوع" للفنان تامر عاشور، وأغنية "علي يا علي" للفنانة صباح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة