زوجة باسل خياط تتحدث عن مشاهد الرومانسية في مسلسل الثمن

النجم السوري يحقق نجاحات كبيرة بسبب المسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
زوجة باسل خياط تتحدث عن مشاهد الرومانسية في مسلسل الثمن

علقت ناهد زيدان، زوجة الفنان السوري باسل خياط، على مشاهده الرومانسية في مسلسل الثمن الذي يحقق نجاحات كبيرة خلال عرضه في الوقت الحالي على القنوات الفضائية ومنصات الإنترنت.

وقال ناهد زيدان خلال ظهورها في برنامج "ET بالعربي" إنها كانت تتحدث مع باسل خياط من أجل مشاركته في مسلسل رومانسي على الشاشة.

وأضاف زوجة الفنان باسل خياط أنه كان يتحدث معها عن ضرورة تقديم عمل رومانسي لأنه لم يقدم هذا النوع من الأعمال منذ فترة طويلة بجانب عدم وجود الأعمال الرومانسية المصنوعة بجودة عالية بكثرة.

فيما أكدت ناهد زيدان أنها سعيدة بنجاح باسل خياط ونجاح مسلسل الثمن وأنها تعلقت بالمسلسل خاصة وأن شخصية النجم السوري ودوره في المسلسل متشابهان في بعض الجوانب.

وأردفت ناهد زيدان أن شخصية "زين" التي يقدمها باسل خياط في مسلسل الثمن تشبهه إلى حد ما.

واستطردت زوجة باسل خياط أنها لا تشعر بالغيرة أو الغضب من المشاهد الرومانسية بل أنها الداعم الأول لزوجها.

واستكملت زوجة النجم السوري أنها أصبحت تنظر إلى الأعمال بعين النقاد وتكون واعية لتفاصيل أعماله الفنية برغم أن هذا الأمر لم يكن سهلاً عليها في البداية.

واختتمت ناهد زيدان تصريحاتها بأنها ترتبط بباسل خياط منذ 16 عاماً وعانت في البداية من أجل استيعاب تقديمه لمشاهد رومانسية ولكنها أصبحت الآن تنظر للأمر من الناحية الفنية فقط.

الجدير بالذكر أن مسلسل الثمن يحقق نجاحات كبيرة وهو من بطولة باسل خياط ورزان جمال ونيقولا معوض وسارة أبي كنعان وصباح الجزائري ورفيق علي أحمد ورنده كعدي طلال مارديني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة