هل تذاع مباريات الأهلي في مونديال الأندية على القنوات المصرية؟

تسعى وزارة الشباب والرياضة المصرية لحصول القنوات الرياضية في مصر على حق إذاعة مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
هل تذاع مباريات الأهلي في مونديال الأندية على القنوات المصرية؟

تسعى وزارة الشباب والرياضة المصرية لحصول القنوات الرياضية في مصر على حق إذاعة مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حالياً.

وقالت وزارة الشباب والرياضة إن الوزير أشرف صبحي، يسعى للحصول على حق بث مباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية على القنوات المصرية، حيث تذاع المباريات في الشرق الأوسط من خلال تطبيق "شاهد"، وقنوات SSC السعودية، والقناة الرياضية المغربية.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي، أن الوزير أشرف صبحي يكثف اتصالاته مع عدد من الجهات والمسؤولين عن القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك لبحث إمكانية إذاعة مباريات النادي الأهلي المقبلة في مونديال الأندية على القنوات الرياضية المصرية.

وقالت وزارة الشباب والرياضة إن الوزير أشرف صبحي قام بالاتصال ببعثة النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لتهنئة الفريق على الفوز في مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية، بالإضافة إلى الاطمئنان على استعدادات النادي الأهلي للعب المباراة القادمة.

وأكدت الوزارة أن وزير الشباب والرياضة تمنى التوفيق للنادي الأهلي في مباراته المقبلة، وطالبهم بتحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وفاز النادي الأهلي على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف نظيفة، وأحرز أهداف الأهلي حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وتأهل الأهلي لمواجهة نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي يوم السبت المقبل، ويلعب الفائز من اللقاء مع نادي ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي.

ويلعب النادي الأهلي للمرة الثامنة في بطولة كأس العالم للأندية، وتعتبر مشاركته الحالية هي الثالثة على التوالي، وحصل الشياطين الحمر على الميدالية البرونزية لمونديال الأندية 3 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة