علاء مبارك يهنئ مدحت شلبي بعد الانضمام لشبكة قنوات SSC بطريقة طريفة

وجه علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، التهنئة للكابتن مدحت شلبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
علاء مبارك يهنئ مدحت شلبي بعد الانضمام لشبكة قنوات SSC بطريقة طريفة

وجه علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، التهنئة للكابتن مدحت شلبي، على انضمامه لشبكة قنوات SSC الناقلة للدوري السعودي.

ونشر علاء مبارك على صفحته الرسمية على موقع "تويتر" مقطع فيديو ساخر لمجموعة من الشباب وهي تعلق على قرار انتقال مدحت شلبي للتعليق على المباريات بطريقة المعلق عصام الشوالي وبطريقة مدحت شلبي نفسه.

وأرفق علاء مبارك مقطع الفيديو برسالة تهنئة وقال فيها: "صباح الخير. وطبعًا مبروك للكابتن مدحت شلبي على التعاقد الجديد في القنوات الناقلة للدوري السعودي".

مدحت شلبي ينتقل لمجموعة شبكة قنوات SSC

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن الساعات الماضية عن انضمام المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي لمجموعة شبكة قنوات SSC السعودية، الناقلة للدوري السعودي.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "قرار التعاقد مع مدحت شلبي في القنوات الناقلة للدوري السعودي قرار جميل وأفرحني وسعيد بقبوله طلبي نتيجة مكالمتنا الهاتفية منذ أسبوعين، دوري عالمي يستحق معلقين مميزين".

وكان المعلق الرياضي مدحت شلبي يعمل الفترة الماضية كمعلق رياضي ومذيع في قنوات "أون سبورتس"، ولكنه لم يجدد عقده وأعلن الرحيل والانضمام لطاقم المعلقين في شبكة قنوات Ssc السعودية.

 وتم دعم طاقم التحليل الكروي والتعليق، في شبكة قنوات Ssc السعودية، بعدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي للتعليق على مباريات الدوري السعودي، حيث تم الإعلان عن التعاقد مع المعلق بلال علام، والكابتن حازم إمام لتحليل المباريات.

وظهر الكابتن حازم إمام في الاستوديو التحليلي في لقاء الأهلي السعودي والخليج في الجولة الثانية من الدوري السعودي، بعد أن استطاعت شبكة القنوات السعودية الحصول على حق ظهور حازم إمام، عضو اتحاد الكرة الحالي، للتحليل الرياضي للمباريات إلى جانب عدد من نجوم الكرة العالميين.

وأصبح الدوري السعودي يحظى باهتمام عالمي خاصة بعد التعاقد مع عدد كبير من أشهر نجوم كرة القدم في العالم في الأيام الماضي، فتم انتقال النجم الفرنسي ونجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما للدوري السعودي، وأيضا تم انضمام اللاعب السنغالي ونجم بايرن ميونخ ساديو ماني، ومؤخرا لحق بهم النجم البرازيلي نيمار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة