نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم ... النصر يتعادل مع الأهلي

شهد الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت عدد من المواجهات القوية جاء في مقدمتها الكلاسيكو بين النصر والأهلي ضمن فاعليات الجولة الثامنة والعشرين

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم ... النصر يتعادل مع الأهلي

شهد الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت، عدد من المواجهات القوية جاء في مقدمتها الكلاسيكو بين النصر ضد الأهلي ضمن فاعليات الجولة الثامنة والعشرين.

واتسمت المواجهة بالإثارة والندية والبحث عن التسجيل حتى الثواني الأخيرة، وتقدم الراقي في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب.

وتحصل العالمي على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الثاني، نجح اللاعب المحترف البرازيلي تاليسكا في تسديدها بنجاح.

تصريحات مدرب الأهلي بعد المباراة

عبر روبرت سيبولدي، المدير الفني لفريق الأهلي، عن حزنه الشديد بسبب عدم الحفاظ على الشباك نظيفة والخروج منتصرًا من المواجهة الصعبة.

وقال سيبولدي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة، "الأهلي قدم مباراة كبيرة ونجحنا في التقدم على النصر الذي يمتلك عناصر مميزة، لكن لسوء الحظ لم نوفق في تحقيق الانتصار".

وأضاف، "نجحنا في التحضير للمباراة بشكل جيد ، وكنا الأقرب لتحقيق الانتصار، لكن الخصم يمتلك عناصر جيدة استطاعت العودة".

واختتم روبرت سيبولدي حديثه، "قررنا إجراء بعض التبديلات بسبب الإصابات، وكنت أرغب في الزيادة العددية في منطقة الوسط لتحجيم خطورة الخصم، لكننا فشلنا في الحفاظ على النتيجة".

تصريحات مدرب النصر

يرى ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، أن التعادل أمام الأهلي تعد نتيجة مرضية في ظل الظروف التي شهدتها المباراة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني، "فقدنا تركيزنا خلال معظم أوقات المباراة، ولكن الدقائق الأخيرة شهدت عودة ورغبة قوية في تفادي الهزيمة".

وأشاد روسو، بالأداء الذي قدمه النادي الأهلي، على الرغم من غياب العديد من نجومه الأجانب، لافتًا إلى أن المنافس، ظهر بشكل متماسك للغاية، خاصة في خطي الوسط والدفاع، اللذين منعا خطورة النصر الهجومية.

ملخص مباراة الفيصلي والاتفاق

وفي منافسات نفس الجولة، تعادل فريق الفيصلي مع ضيفه الاتفاق بنتيجة 1-1، ليحيط الغموض بمستقبل الفريقين في جدول ترتيب المسابقة.

سجل اللاعب وليد عبدالوهاب الأحمد هدف التقدم لصالح الفيصلي في الدقيقة 36، وتعادل المحترف نعيم السليتي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال صاحب الوصافة برصيد 58 نقطة.

ويظهر النصر في المركز الثالث من المسابقة بعدما حصد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الرابع ثم ضمك خامسًا برصيد 43 نقطة.

الفيحاء يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق أبها صاحب المركز السابع، فيما يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

ويتواجد فريق الأهلي في المركز التاسع برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن الاتفاق والطائي، فيما يأتي الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة متساويًا مع الرائد صاحب المركز الثالث عشر.

فريق التعاون يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن الباطن، ويتذيل الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة.