فتح صندوق جهاز Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition من لينوفو

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition من لينوفو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
فتح صندوق جهاز Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition من لينوفو

أعلنت شركة لينوفو مؤخراً عن حاسوبها اللوحي الجديد Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition، والذي يحمل مواصفات رائعة وتقنيات حديثة، مما يجعله مناسباً بشكل خاص للطلاب.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition من لينوفو

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Lenovo Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق، حيث تبلغ أبعاد الجهاز 239.3/190.7/6.9) ملم، ويصل وزنه إلى 615 غراماً.

وجاء الحاسوب اللوحي مزوداً بشاشة يبلغ مقاسها 12.7 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2944/1840 بيكسل، وهي مجهزة بتقنيات AG Nano Engraving التي تقلل التوهج بنسبة 80% تقريباً، كما أنها تحمي العين من الإجهاد في حالة الاستخدام لساعات طويلة.

وتم دعم الحاسوب بمعالج قوي ثماني النوى، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت، إضافة إلى أنه مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 10200 ميلي أمبير، والتي تكفيه للعمل لأكثر من 7 ساعات باستخدام شحنة واحدة.

وقالت لينوفو إنها قامت بتزويد جهازها الجديد بأكثر من 45 ألف درس تعليمي، والتي تناقش مواضيع مفيدة ومختلفة لطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

كما أن حاسوب Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition تم دعمه أيضاً بالعديد من الأدوات لتسهيل عمليات الدراسة، إلى جانب تزويده بأدوات للتحكم عن بعد، والتي تسمح للآباء بمتابعة استخدام أبنائهم للجهاز.

وإلى جانب ما سبق، فإن الحاسوب اللوحي الجديد مدعم بتقنية Wi-Fi 6 للاتصال بشبكات الإنترنت، وكاميرا تبلغ دقتها 8 ميغابيكسل، إضافة إلى أنه مجهزة بمكبرات صوت ممتازة، وتقنيات للتعرف على الوجوه.

ومن المتوقع أن يتوفر جهاز Lenovo Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition في الأسواق العالمية، بسعر يبلغ حوالي 193 دولار.

شاهدوا بالأعلى فيديو فتح صندوق الحاسوب اللوحي Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition الجديد من لينوفو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة