MWC 2017: لينوفو تطرح جهاز لوحي رائع وبسعر متميز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
لينوفو تطرح جهاز لوحي رائع وبسعر متميز

خلال العام الماضي طرحت لينوفو جهازها اللوحي المتحول العامل بنظام تشغيل ويندوز بسعر 229 دولار أمريكي، واليوم ومن خلال مؤتمر MWC 2017 المقام في برشلونة، تعود الشركة لتكشف عن النسخة الجديدة من الجهاز ذاته وبسعر لا يتخطي 200 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً: حول أي سطح لشاشة قابلة للمس مع ابتكار سوني الجديد

فلقد صممت لينوفو جهازها اللوحي الجديد Miix 320 ليصبح بديلاً قليل التكلفة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة العاملة بنظام تشغيل ويندوز 10، ومثله مثل أجهزة Surface من مايكروسوفت، فالجهاز اللوحي الجديد من لينوفو يمكن أن يتحول إلى جهاز لوحي أو إلى جهاز كمبيوتر محمول، والفضل يعود إلى لوحة المفاتيح التي يمكن شبكها بالجهاز بكل سهولة ويسر.

لينوفو تطرح جهاز لوحي رائع وبسعر متميز

ومثل نسخة العام الماضي، شاشة Miix 320 من لينوفو يبلغ قطرها 10.1 بوصة قادرة على العرض عالي الجودة Full HD، ويعمل بمعالج Atom X5 من إنتل، أما ذاكرته العشوائية فتصل إلى 4 جيجابايت وذاكرته التخزينية الداخلية تصل إلى 128 جيجابايت، وبطارية تعمل حتى 10 ساعات في الشحنة الواحدة.

اقرأ أيضاً: سامسونج تناطح أجهزة آبل آيباد بجهاز Tab S3 اللوحي الجديد

من بين الإضافات التحسينية للنسخة الجديدة من جهاز لينوفو اللوحي، هي إضافة لوحة التتبع Trackpad الدقيقة المعدلة، والتي لطالما حاولت مايكروسوفت أن تقنع الشركات المصنعة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل ويندوز أن تقوم بتبنيها خلال الأعوام القليلة الماضية، ولم نكن نتوقع أن نجدها في جهاز رخيص الثمن إلى هذا الحد.

لينوفو تطرح جهاز لوحي رائع وبسعر متميز

تطرح لينوفو جهازها اللوحي الجديد Miix 320 في نسختين من حيث الألوان، الأبيض والفضي. أما من حيث الإمكانيات والمواصفات فستطرح الشركة نسخة تدعم نظام الاتصالات LTE وسيبدأ طرحها في شهر إبريل، ونسخة لا تدعم هذه التقنية وسيتم طرحها في شهر يوليو القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة