مواصفات ومزايا الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad Mini

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022 آخر تحديث: السبت، 02 أبريل 2022
مواصفات ومزايا الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad Mini

تستعد شركة Realme لإطلاق جهاز لوحي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي تم تصميمه بمواصفات ممتازة ليكون منافساً قوياً للأجهزة من نفس الفئة التابعة للشركات المنافسة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad Mini

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الجهاز اللوحي الجديد يحمل اسم Realme Pad Mini، وهو يأتي بهيكل أنيق مصنوع من البلاستيك والألومينيوم، وتبلغ أبعاده 211.8/124.5/7.6 ملم، فيما يصل وزنه إلى 372 غراماً.

وزودت Realme جهازها الجديد بشاشة من نوع IPS LCD، يبلغ مقاسها 8.7 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 800/1340 بكسل، ويبلغ ترددها 90 هيراتزاً، بينما يصل معدل سطوعها إلى 180 شمعة/م تقريباً.

وتم دعم الجهاز اللوحي الجديد بمعالج قوي ثماني النوى، ومعالج رسوميات متطور من نوع رسوميات Mali-G57 MP1، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 3 و4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 32 و64 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن جهاز Realme Pad Mini يحمل كاميرا أساسية بدقة 8 ميغابيكسل، ويه قادرة على التقاط مقاطع فيديو بدقة FHD ومعدل 30 إطاراً في الثانية، فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وإضافة إلى هذا، فإن الجهاز اللوحي الجديد من Realme مجهز بمنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C 2.0، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، إلى جانب بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6400 ميلي أمبير، والتي تكفيه ليعمل بكفاءة لأكثر من 8 ساعات باستخدام شحنة واحدة، وكذلك شاحناً سريعاً للبطارية بقدرة 18 واطاً.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن شركة Realme تستعد لإطلاق ساعة ذكية جديدة، والتي ستأتي بمواصفات فريدة من نوعها، تجعلها من ضمن أفضل الساعات الذكية الموجودة في السوق.

ووفقاً لتلك التقارير، فإن تلك الساعة ستأتي بشاشة دائرية الشكل، والتي ستكون محمية بزجاج متين مضاد للصدمات والخدوش، لتوفير الحماية لها.

ودعمت Realme ساعتها الذكية بتقنيات متطورة، والتي تمكن المستخدم من استعمالها من أجل إجراء المكالمات عبر الشبكات الخلوية، إلى جانب توفيرها مزايا أخرى، تتضمن حساسات لقياس نسبة الأكسجين في الدم وقياس معدلات نبض القلب.

وأضافت التقارير أن هذه الساعة الذكية ستحتوي على أنظمة لتحديد المواقع، وكذلك على برامج متطورة تساعد المستخدم على التحكم فيها من خلال الأوامر الصوتية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة