Legion R7000: حاسوب محمول من لينوفو مزود بتقنيات متطورة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Legion R7000 من لينوفو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
Legion R7000: حاسوب محمول من لينوفو مزود بتقنيات متطورة

أعلنت شركة لينوفو مؤخراً عن حاسوبها المحمول الجديد من طراز Legion، والذي يحمل مواصفات متطورة، ويمتاز بقدراته الرائعة، مما يحعله مثالياً لمحبي ألعاب الفيديو ومصممي الغرافيك.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Legion R7000 من لينوفو

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Lenovo Legion R7000 يأتي بتصميم مشابه قليلاً مع إصدارات Legion التي صدرت في العام الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً.

إلا أن الحاسوب الجديد يمتاز بأنه مدعوم بمعالج قوي من نوع AMD Ryzen 8845H، ومعالج رسوميات حديث من نوع Nvidia GeForce RTX 4060، إضافة إلى أنه يضم نظام تبريد خاص للمعالج واللوحة الأم، مكون من مروحتين و5 أنابيب تبريد، وهو ما يجعله يقدم أداء شديد الكفاءة والسلاسة.

وجاء الحاسوب المحمول مزوداً بشاشة يبلغ مقاسها 16 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 560/1600 بيكسل، ولها تردد يعادل 156 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 350 شمعة/م تقريباً.

وأشارت التقارير إلى أن حاسوب Legion R7000 يضم معالجه 8 أنوية، والتي يعمل بعضها بتردد يصل إلى 5.1 غيغاهيرتز، كما أنه مزود ببرمجيات متطورة، والتي تسمح له بالعمل بشكل ممتاز مع تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة.

وجهزت لينوفو حاسوبها الجديد ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، ومكبرات صوت عالية الأداء من نوع Nahimic، كما زودته بتقنيات واي فاي للاتصال بشبكات الإنترنت، وتقنيات بلوتوث للاقتران بالأجهزة الإلكترونية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة