فريق Cloud9 يقول وداعا لبعض لاعبيه في League of Legends

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
فريق Cloud9 يقول وداعا لبعض لاعبيه في League of Legends

غادر و بشكل رسمي كلا من لاعب الحارة العليا Jung “Impact” Eon-yeong و الغاب Juan “Contractz” Arturo Garci فريق Cloud9. مما يمهد الطريق أمامCloud9 لتجديد قائمة الفريق للموسم القادم في دوري شمال أميركا NA LCS.

لقد انضم Contractz إلى قائمة فريق Cloud9 عن طريق فريق Challenger التابع للمنظمة في مطلع عام 2017، حيث وصل جنبا إلى جنب مع Impact إلى أول بطولة عالم هذا العام، لقد ساعد هذا الثنائي في وصول فريق Cloud9 إلى الدور الربع نهائي من بطولة العالم قبل الخسارة أمام فريق Team WE.

هذ المغادرتان يتبعها من قبل فريق Cloud9 توقيع العديد من العقود مع لاعبين جدد لملء البقع ضمن الفريق من أجل دوري شمال أميركا NA LCS و فريق Challenger. إن اللاعب Eric “Licorice” Ritchie هو واحد من الذين من الممكن أن يقاتلوا ليصبح جزءا من قائمة البداية لفريق Cloud9.

يقول Jack Etienne، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة Cloud9، “لا أستطيع أن أقول بما فيه الكفاية كم هو رائع العمل مع Impact و Contractz. سوف افتقد العمل معهم وراء الكواليس، و سوف افتقد ما جلبوه إلى اللعبة، ولكن أنا فخور بأنه كان لدينا فرصة لوجودهم معنا هنا في Cloud9. و على الرغم من مغادرتهم ليصبحوا منافسين، ولكن يمكن الرهان لأنني اتطلع لتلك المنافسة”.

لم يعطي Cloud9 أي إشارة عن أين سينتهي هؤلاء اللاعبان في نهاية المطاف. يقال بأن Contractz سوف ينضم إلى فريق Golden Guardians، وهو أحد احدث الفرق في دوري شمال أميركا، لاستكمال قائمة الفريق. و أفيد أيضا بأن Impact مرتبط للانتقال إلى فريق Team Liquid.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة