غوارديولا يمازح أغويرو: كل ما يقوله كذب

لقاء طريق بين مدرب مانشستر سيتي ونجم الفريق السابق قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
غوارديولا يمازح أغويرو: كل ما يقوله كذب

مازح بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبه السابق، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وذلك قبل المواجهة المرتقبة للسيتيزنز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وأثناء تغطية شبكة "ESPN" لنهائي دوري أبطال أوروبا، قابل غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، اللاعب السابق للفريق أغويرو.

وقرر غوارديولا أن يثير أجواء من المرح على التغطية ليقطع حديث أغويرو عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بقوله: "كل ما يقوله سيرجيو كذب".

وتبادل غوارديولا وأغويرو العناق على الهواء، قبل أن يواصل المدرب الإسباني مزاجه من مهاجمه السابق ليسأله عما إذا كان سيدعوه هو ونجوم السيتي إلى منزله في مدينة ميامي الأمريكية إذ أن النجم الأرجنتيني يمتلك منزلاً هناك.

ورحب أغويرو باستضافة غوارديولا ونجوم السيتي في منزله بمدينة ميامي، بعدما قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤخراً الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

فيما دعا غوارديولا لاعبه السابق أغويرو لحضور عشاء فريق مانشستر سيتي في تأكيد منه على العلاقة الطيبة التي يتمتع بها مع نجم الفريق السابق وهدافه التاريخي.

ويعيش فريق مانشستر سيتي أجواء من التفاؤل قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي على أمل الفوز والتتويج بأول لقب للفريق في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

وتتوقع الجماهير مباراة قوية بين مانشستر سيتي وإنتر، لكن يبدو أن الفريق الإنجليزي يمتلك الأفضلية بفضل أدائه المميز في الموسم الحالي وخبرته السابقة في المشاركة في نهائيات دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة