لاعب إيطالي يقترب من ليفربول.. وكلوب يتحدث عن مستقبل الفريق

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين مميزين

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
لاعب إيطالي يقترب من ليفربول.. وكلوب يتحدث عن مستقبل الفريق

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين مميزين في محاولة لحل أزمة تراجع مستوى الفريق في الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن نيكولو باريلا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي مرشح للانتقال إلى نادي ليفربول خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن المسؤولين في الإدارة الفنية بنادي ليفربول قاموا بمتابعة اللاعب الإيطالي خلال المباريات الماضية للتأكد من مستواه.

وأضافت "لا جازيتا ديلو سبورت" أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أشاد بلاعب خط الوسط الإيطالي.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن نيكولو باريلا لديه تعاقد مع نادي إنتر ميلان حتى منتصف عام 2026، ومن المقرر أن يبدأ ليفربول المفاوضات مع الإنتر للحصول على خدمات اللاعب.

ويبلغ نيكولو باريلا من العمر 26 عاما، وانضم إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة في صيف 2019 قادما من نادي كالياري الإيطالي، ثم انتقل للإنتر بعقد نهائي في صيف 2020.

ولعب نيكولو باريلا 30 مباراة مع إنتر ميلان خلال الموسم الجاري، وأحرز 6 أهداف وصنع 7 أهداف، وبلغ إجمالي مشاركاته مع الفريق 165 مباراة أحرز خلالها 17 هدفا وصنع 41 هدفا.

وحصل نيكولو باريلا على لقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مرة واحدة وفاز بكأس السوبر الإيطالي مرتين، كما حصل على لقب بطولة "يورو 2020" مع منتخب إيطاليا.

ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع 3 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لتصريحات يورجن كلوب، مدرب الفريق.

تراجع نتائج فريق ليفربول

تراجعت نتائج نادي ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما خسر لقاء الذهاب في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة 5-2.

وسيلعب نادي ليفربول مباراة في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت، أمام نادي كريستال بالاس.
وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن الليفر يحتاج إلى تغييرات كبيرة بعد خسارته أمام ريال مدريد بنتيجة ثقيلة.

وأضاف كلوب، في تصريحات صحفية، أن الفريق يخطط لإجراء تعاقدات جديدة لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع كلوب: "الفريق يحتاج إلى دعم بلاعبين جدد، ومستوانا تأثر بما حدث في المباريات السابقة، ولن يتغير المستوى بشكل مفاجئ ولكن نحتاج لتدعميات وفقا لميزانية النادي الحالية، ونحن نركز دائما على أهداف واضحة عند التعاقد مع لاعبين جدد ولا يمكن ضم 4 لاعبين بدون رحيل لاعبين آخرين".

وأكد المدرب الألماني أنه كان يعرف أن ليفربول سيمر بموسم صعب، وقال: "وقعت على عقد جديد مع الفريق لأني كنت أعرف صعوبة الأمور، ولا يمكن أن أترك الفريق في هذا الموقف".

وتابع كلوب: "هذا لا يعني أنني مدرب عظيم، ولكن إذا تراجعت نتائج الفريق بشكل أكبر بعد رحيلي سيقولون أعيدوا يورجن كلوب مرة أخرى لتدريب الفريق".

وأشار كلوب إلى أن ليفربول قادر على التعامل مع المشاكل التي يتعرض لها حاليا، وقال: "في الموسم الماضي وصلنا لنهائي دوري أبطال أوروبا، وبعدها تعرض الفريق لإصابات عدد من اللاعبين ثم توقفت المسابقة بسبب مباريات كأس العالم بالإضافة إلى مشاكل أخرى، ولكن الآن يجب أن نفكر في المستقبل من أجل العودة إلى مستوانا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة