صور الآلاف يحتشدون حول لاعبي فريق ليستر سيتي في الشوارع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2016
صور الآلاف يحتشدون حول لاعبي فريق ليستر سيتي في الشوارع

احتشد الآلاف من جماهير ومحبي فريق ليستر سيتي، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج» لأول مرة هذا العام طوال تاريخه، حول لاعبي الفريق في شوارع مدينة ليستر.

وخرجت حافلات تقل لاعبي الفريق والجهاز الفني، وهم يحملون درع البطولة، لتجوب شوارع المدينة في أجواء احتفالية رائعة شاركهم فيها عشرات الآلاف من الجماهير في مشهد مهيب.

وقال كلاوديو رانييري المدير الفني الإيطالي لفريق ليستر سيتي: "لقد استمتعت بالموسم بأكمله لأنني منذ البداية شعرت بشيء استثنائي لكني لم أكن أتصور حدوث ذلك أبدا".

وأضاف "الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمر استثنائي وأكثر هنا في ليستر، الأولاد كانوا رائعين، انجاز لا يصدق".

واستطاع الفريق الإنجليزي تحقيق لقب البريميرليج لأول مرة في تاريخه، بعد أن أدى موسما استنثنائيا وتفوق على عمالقة إنجلترا أمثال مانشيستر يونايد وتشيلسي وليفربول.

وساهم اللاعب الجزائري، المحترف في صفوف ليستر سيتي، رياض محرز، في فوز فريقه بلقب الدوري بعد تألقه اللافت طوال مباريات الموسم وهو الأمر الذي منحه هو الأخر لقب أفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام، محققا إنجازا تاريخيا، بكونه أول لاعب عربي وإفريقي يحرز هذا اللقب، بعد سلسلة طويلة من النجوم العالميين الذين حصلوا عليه من قبل.

بدوره، قال ويس مورجان كابتن الفريق: "كنا دائما نتحلى بالإيمان، كنا ندرك أننا لا نقل عن باقي الفرق، الأمر يتعلق بالتماسك".

وتعد هذه هي المرة الأولي لفوز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بنظامه الحديث والذي بدأ العمل به عام 1992، وذلك بعد أن شهدت المنافسة على اللقب الخروج المبكر للأندية الشهيرة المعروفة باسم الرباعي الكبير «ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال وتشيلسي» إضافة إلي مانشستر سيتي، من المنافسة على لقب الـ«بريميرليج»، ليصبح ليستر سيتي بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سادس فريق يحرز اللقب بعد مانشستر يونايتد «13 لقب»، تشيلسي «4 ألقاب»، أرسنال «3 ألقاب»، مانشستر سيتي «لقبين» وبلاكبيرن «لقب واحد».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة