موقف إصابات لاعبي الأهلي والرجاء قبل لقاء الفريقين بدوري أبطال إفريقيا

غاب عدد من لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية بسبب الإصابة أو الإجهاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
موقف إصابات لاعبي الأهلي والرجاء قبل لقاء الفريقين بدوري أبطال إفريقيا

يلعب الأهلي المصري أمام الرجاء المغربي، مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى موقف إصابات لاعبي النادي الأهلي قبل مواجهة الرجاء، حيث غاب عدد من لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية بسبب الإصابة أو الإجهاد.

وأوضحت التقارير أن فريق الأهلي استعاد خدمات الثنائي علي معلول وحسين الشحات، حيث أصبحوا جاهزين للمشاركة في مباراة الرجاء المغربي.

وقالت التقاير الصحفية إن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي تعافى من حالة الإجهاد التي أدت إلى غيابه عن لقاء سموحة الأخير في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث قام بأداء تدريبات منفردة خلال اليومين الماضيين.

وأضافت التقارير أن جناح الأهلي حسين الشحات تخلص أيضا من حالة الإجهاد التي كان يعاني منها وأدت إلى غيابه عن مباراة سموحة في الدوري.

كما أشارت التقارير إلى أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي يعمل على تجهيز جناح الفريق أحمد عبد القادر من أجل التواجد في مباراة الرجاء المغربي، حيث شارك اللاعب في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء الماضي بشكل تدريجي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأوضحت التقارير أن أحمد عبد القادر سينتظم في تدريب الأهلي بالكامل غدا الجمعة، على أن يتواجد على دكة بدلاء الفريق خلال مباراة الرجاء المغربي.

وقالت التقارير الصحفية إن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، بدأ الانتظام في تدريبات الأهلي لكنه لن يلحق بمواجهة الرجاء المغربي، ويمكن أن يتواجد على دكة البدلاء وفقا لحالته البدنية والفنية في تدريبات الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة سيغيب عن مباراة الذهاب أمام الرجاء، كما أنه من المتوقع غيابه أيضا عن مباراة الإياب التي تقام يوم 29 أبريل الجاري في المغرب.

عودة 3 لاعبين إلى الرجاء المغربي قبل لقاء الأهلي

قالت صحيفة "البطولة" المغربية، إن فريق الرجاء المغربي استعاد خدمات 3 من لاعبيه المصابين قبل لقاء الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة المغربية أن ثلاثي الرجاء إسماعيل مقدم، ومحمد الناهيري، ومحمد زريدة، تعافوا من الإصابة ويمكنهم المشاركة في مباراة الفريق أمام النادي الأهلي المصري.

وأوضحت صحيفة "البطولة" أن اللاعب محمد المكعازي سيتواجد مع بعثة فريق الرجاء المغربي من أجل دعم زملاؤه في الفريق رغم معاناته من الإصابة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة