فساتين النجمات في حفل Joy Awards 2024.. تعرف على أسعارها

أقيم حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 مساء أمس

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
فساتين النجمات في حفل Joy Awards 2024.. تعرف على أسعارها

شهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حضور عدد كبير من النجوم والنجمات العرب، الذين تألقوا بإطلالات مميزة وأنيقة.

وكانت الفساتين التي ارتدتها النجمات محط أنظار الجمهور والمتابعين، خاصة أن بعضها كان من تصميمات مصممين عالميين، وكلفت بمبالغ طائلة.

وفيما يلي نستعرض أسعار فساتين النجمات في حفل Joy Awards 2024:

سعر فستان منى زكي

اختارت النجمة منى زكي فستانا أحمر مطرز بالترتر من تصميم اللبناني إيلي صعب، ويبلغ سعره 17 ألفاً و225 دولاراً، أي ما يعادل 530 ألف جنيه مصري.

سعر فستان مي عمر

 ظهرت الفنانة مي عمر بفستان أبيض وأسود من تصميم اللبناني أنطوان قارح من مجموعة VELVET MYSTERY collection 2024، ويبلغ سعره 6500 دولار، أي ما يعادل 200.334 جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

فستان درة في Joy Awards

 تألقت النجمة التونسية درة  بفستان أحمر طويل قطيفة لامعاً من تصميم اللبناني أنطوان قارح من مجموعة VELVET MYSTERY collection 2024، ويبلغ سعره 5000 دولار، أي ما يعادل 150 ألف جنيه.

فساتين النجمات في حفل Joy Awards 2024.. تعرف على أسعارها

سعر فستان أمينة خليل في Joy Awards

 وظهرت النجمة أمينة خليل بفستان أخضر محفور بالورود من تصميم Givenchy، ومطرز باللآلئ البيضاء، ويبلغ سعره 6990 يورو، أي ما يعادل 235 ألف جنيه مصري.

حفل جوائز Joy Awards 2024

 واجتمع نجوم الفن العربي والعالمي في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية مساء أمس السبت.

وشهد الحدث حضورًا رفيع المستوى من قبل نجوم الساحة الفنية، منهم آسر ياسين وعمرو يوسف وياسر جلال وأصالة وأحمد السعدني وسوزان نجم الدين وطارق العريان ونجوى كريم. إلهام شاهين ولبلبة وريا أبي راشد وجمال سليمان ودرة وشيماء سيف وأحمد عز ورانيا يوسف وحمزة نمرة.

تم بث الحفل عبر قنوات MBC1، MBC مصر، MBC العراق، وMBC5، بالإضافة إلى منصة "شاهد"، حيث انتشرت الفاعليات واللحظات المميزة عبر الشاشات.

وأقيم حفل Joy Awards 2024 لتوزيع 15 جائزة تكريمًا للشخصيات المتألقة في مجالات الفن والترفيه، وقد كرّم الحفل نجومًا بارزين، حيث أُسندت الجوائز بناءً على أصوات الجمهور.

تتميز جوائز "Joy Awards" بالرقي والاعتماد على ذوق الجمهور كمقياس للتميز في الأداء الفني والإبداع، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض، محط انتباه الفنانين والمهتمين، ويعكس موسم الرياض أهمية استضافة مثل هذه الفعاليات الفنية الكبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة