آلاف الدولارات.. تعرف على أسعار فساتين الفنانات في مهرجان الجونة 2023

تألقت نجمات الفن في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
آلاف الدولارات.. تعرف على أسعار فساتين الفنانات في مهرجان الجونة 2023

انطلق يوم الخميس الماضي مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، وتألق العديد من نجمات الفن بإطلالات ساحرة من تصميم أشهر مصممي الأزياء، وصلت تكلفتها إلى مبالغ باهظة.

سعر فستان أنابيلا هلال

ولعل من أبرز حضور مهرجان الجونة السينمائي هي الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال مع زوجها نادر صعب طبيب التجميل، حيث حرصا على الظهور سويا في حفل افتتاح المهرجان.

وجذبت إطلالة أنابيلا هلال الأنظار حيث اختارت اللون الأبيض لفستانها من مجموعة المصمم زهير مراد، وتميز تصميم الفستان بحزام ذهبي مطرز عند منطقة البطن وأكمام واسعة مفتوحة، ووصل سعره فستان أنابيلا هلال إلى 5730 دولار، أي ما يعادل 177 ألف جنيه.

واعتمدت أنابيلا هلال على الألوان الترابية لإكمال مكياجها، فاختارت اللون الكشميري الفاتح كأحمر شفاه، وكحل أسود ترابي ماسكارا وظل عيون لإبراز جمال عينيها، وتركت شعرها بسيطا يسدل على كتفها.

سعر فستان أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي

وأطلت الفنانة أسماء جلال على جمهورها في مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة ساحرة، وظهرت بفستان أسود ضيق بأكتاف مميزة وطرحة مربوط على تنورة الفستان، مع حقيبة باللونين الأسود والفضي.

وبلغ سعر فستان أسماء جلال 32,457 جنيه مصرياً، أما عن شعرها فاختارت أن ترفعه على شكل كحكة، مع ترك بعض الخصلات على وجهها.

وأكملت أسماء جلال الإطلالة بمكياج ناعم، فاختارت أحمر الشفاه الكشميري مع الماسكارا والكحل الأسود، مع رسم ظلال العيون بطريقة ناعمةً ليبرز جمال ملامح الوجه.

واختارت أسماء جلال بعض الإكسسوارات الناعمة لإبراز إطلالتها، فاختارت أقراط وخاتماً كبيراً مرصعاً بالألماس الفضي والأسود ليتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

سعر فستان صبا مبارك

حرصت النجمة صبا مبارك على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، ولفتت  الأنظار بفستان أسود أنيق مرصع بالكريستال.

آلاف الدولارات.. تعرف على أسعار فساتين الفنانات في مهرجان الجونة 2023

واختارت صبا مبارك فستاناً أسود اللون بأكمام طويلة، مع تطريز كريستال على الرقبة، وفتحة طويلة عند الصدر تمتد إلى البطن، من تصميم ديفيد كوما، بمبلغ 2386 دولاراً، أي ما يعادل 74 ألف جنيه مصري.

ورفعت شعرها للأعلى واعتمدت تسريحة ذيل الحصان لتتناسب مع الرقبة العالية للفستان، مع مكياج ناعم يناسب ملامحها الرقيقة ويبرز أنوثتها.

الجدير بالذكر أن صبا مبارك تشارك في مهرجان الجونة السينمائي كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

سعر إطلالة إنجي كيوان

وحضرت الفنانة إنجي كيوان حفل افتتاح مهرجان الجونة دورته السادسة، حيث ظهرت بإطلالة جذابة وجريئة وشاركت صورها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

آلاف الدولارات.. تعرف على أسعار فساتين الفنانات في مهرجان الجونة 2023

وارتدت إنجي كيوان فستاناً طويلاً من الحرير باللون الأسود، بذيل طويل، بتصميم مفتوح على منطقة الصدر والظهر، ومرصع باللؤلؤ.

 فستان إنجي كيوان من تصميم جيفنشي، ووصل سعره إلى 2994 دولاراً، أي ما يعادل 93 ألف جنيه.

وقامت إنجي كيوان بلف خصلات شعرها للأعلى على شكل “الكعكة” مع تسريحة شعر انسيابية ناعمة، تطابقت مع تفاصيل إطلالتها، وأكملتها ببعض اللمسات الناعمة من المكياج.

واختارت أحمر الشفاه الكشميري الفاتح، والكحل والماسكارا باللون الأسود، والكحل وظلال العيون بالألوان الترابية، التي أبرزت لون بشرتها إلى حد بعيد.

 وتزينت إنجي كيوان ببعض المجوهرات، فاختارت عقداً ضخماً من اللؤلؤ، مع أقراط فضية ناعمة، كما اختارت قفازات جلدية ارتدتها على يديها.

سعر فستان بسنت شوقي

آلاف الدولارات.. تعرف على أسعار فساتين الفنانات في مهرجان الجونة 2023

وتألقت الفنانة بسنت شوقي بفستان اللون الأسود الأنيق في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت بسنت شوقي بإطلالة محتشمة تناغمت مع أجواء الحزن السائدة في نفوس المصريين بسبب أحداث فلسطين التي تشهدها غزة، إذ ارتدت فستانا طويلا بأكمام مفتوحة اتسم بمزيج من الأبيض والأسود، وحمل الفستان ماركة راساريو.

 فيما وصل سعره إلى 1580 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري، ومع الفستان فضلت تسريحة شعر ناعمة تنسجم مع طولها القصير، وبالنسبة للمكياج، التزمت ببعض اللمسات الناعمة المعتمدة على الألوان النيود لتنسجم مع بشرتها العنابية ولون شفتيها الكشمير.

سعر فستان ياسمين رئيس

آلاف الدولارات.. تعرف على أسعار فساتين الفنانات في مهرجان الجونة 2023

وارتدت ياسمين فستاناً أبيض مميزاً من تصميم تيما عابد، طويل وضيق ومحدد عند الخصر بقماش لامع. وأجرت ياسمين تعديلات على الفستان الأساسي وأضفت نصف دائرة سوداء على الصدر وقبعة.

 وبلغ سعر فستان ياسمين رئيس بمهرجان الجونة بحسب موقع البيع هو 3267 دولارًا.

سعر فستان هيدي كرم

آلاف الدولارات.. تعرف على أسعار فساتين الفنانات في مهرجان الجونة 2023

ارتدت الفنانة هيدي كرم فستان شبكي أسود شفاف، وتعرضت لهجوم كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة الفستان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة