فيديو: الأمير محمد بن سلمان يشهد سباق فورمولا إي في الدرعية

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
فيديو: الأمير محمد بن سلمان يشهد سباق فورمولا إي في الدرعية

شهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، منافسات سباق فورمولا إي الدرعية 2023، الذي شارك فيه مجموعة من أبرز الأسماء في رياضة السيارات الكهربائية.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد كان في استقبال ولي العهد السعودي كل من: الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، والأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية.

وبعد وصول الأمير محمد بن سلمان، تم عزف السلام الملكي، ثم توجه بعدها ولي العهد السعودي إلى المنصة الرئيسية من أجل مشاهدة السباق.

وقامت وزارة الرياضة السعودية بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "مرحباً بأميرنا الملهم عراب الرؤية في (فورمولا إي الدرعية 2023).. حضوركم تشريف نفتخر به".

جدير بالذكر أن منافسات الجولتين الثانية والثالثة من النسخة التاسعة من سباق العالم إي بي بي فورمولا إي، قد اختتمت فعالياتها مؤخراً، بمشاركة عدد من أبرز النجوم العالميين.

وأشارت التقارير إلى أن سباق رياضة السيارات الكهربائية هذا العام قد أقيم على حلبة بلغ طولها 2.495 كم، وضمت 21 منعطفاً، لافتة إلى شروط بنائها قد خضعت لمتطلبات المحتوى المحلي بجودة عالية، كأفضل حلبات السباقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة