صور: قصة الجبير وعبدالله بن زايد مع الصقر في فورمولا إي الدرعية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 ديسمبر 2018
صور: قصة الجبير وعبدالله بن زايد مع الصقر في فورمولا إي الدرعية

زار الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الإمارات، فعاليات سباق الفورمولا إي في الدرعية، حيث اصطحبة نظيره السعودي عبدالله الجبير، في جولة لمشاهدة الفعاليات المصاحبة للسباق العالمي. 

وبحسب اللقطات التى تم تصويرها لوزيرا الخارجية السعودي والإماراتي، فإنهما تفقدا أماكن السباقات ومساراتها وذلك وسط المواقع التراثية الفريدة في المدينة التاريخية، بالإضافة إلى جولة آخرى اصحطبه الجبير إليها في حي الطريف التاريخي، للاطلاع على تاريخ المملكة منذ التأسيس.

وظهر في احدى اللقطات المصورة للجولة لقطة للجبير وهو يحمل صقرًا على يده، وهو الأمر الذى يهواه السعوديون ويهوون تربيته عندهم في بعض المناطق مثل الدرعية.

حيث قال الجبير في تغريدة له عبر تويتر: «صحبت أخي سمو الشيخ #عبدالله_بن_زايد اليوم في جولة بـ #حي_الطريف في #الدرعية اطلعنا خلالها على تاريخ المملكة منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى». 

الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان سباق الفورمولا إي في الدرعية كانت قد انطلقت الخميس الماضي، وتستمر حتى اليوم في المدينة التراثية، التى تتميز بالعديد من المبان التاريخية والطراز المعماري الأصيل. حيث تمثل تلك المدينة أهمية كبيرة للمملكة لما تحمله من قيمة تاريخية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة